تحميل برنامج سكاى بى Skype 2024 مكالمات فيديو و صوت مجانا

يعتبر برنامج سكاى بى من أقوى وأهم برامج المكالمات الصوتية و الفيديو على الاطلاق ، حيث يمكنك التحدث مع أقاربك أو أصدقائك من خلال برنامج سكاى بى مكالمات هاتفية بشكل مجانى بدون الحاجة الى شبكات المحمول ، حيث يتمتع البرنامج بأمكانية اجراء مكالمات الصوت و الفيديو فى اى وقت و لاى شخص فى اى مكان مجانا ، كما يمكنك أجراء المحادثات و الاجتماعات بكل سهولة و بدون عدد محدد من الاشخاص ، حيث يمكنك أنشاء أتصال بعدد كبير جدا من اصدقائك فى مكالمة واحدة و يمكنك التسجيل فى البرنامج عن طريق حساب من مايكروسوفت او حساب الفيس بوك.

Skype 2016

 يمكنك البحث عن الاصدقاء و المعارف فى برنامج سكاى بى و التواصل معهم و أجراء المكالمات عن طريق البحث بالاسم و مكان الاقامة ، فالبرنامج يحتوى على اعداد هائلة من المستخدمين ، كما يوفر البرنامج قائمة باصدقائك و ارقام الهواتف الخاصة بهم ، و يمكنك من خلال البرنامج تثبيت الوضع مشغول أو متاح او فى اجتماع لمنع الازعاج ، كما يمكنك أستقبال و أرسال الملفات و الصور من خلال البرنامج ايضا و تلقى الاشعارات الاتصال ، كما يمكنك من خلال برنامج Skype المثبت على الكمبيوتر شراء رصيد و أجراء المكالمات لاى شخص فى العالم باسعار منخفضة .

برنامج سكاى بى للدردشة والمكالمات المجانية الدولية يتيح إجراء مكالمات عالية الجودة مع فرد فقط أو مجموعه من الافراد مع تبادل الصور والمستندات بسرعه عالية وتسمية جهات الاتصال والمجموعه بالأسم المفضل لديك وهو برنامج مجانى متوفر لأنظمة التشغيل المختلفة وهواتف الاندرويد والايفون للتواصل صوت وفيديو بجودة عالية مع الاهل والاصدقاء.
تحميل برنامج المكالمات Skype 2024 مجانا من هنا

تحميل برنامج المكالمات الهاتفية Skype 2023 و ادارة الاجتماعات بالفيديو
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 4 مارس 2015 في 7:16 م

    رووووووووووووعة

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 30 أكتوبر 2016 في 7:50 م

      برامج جميل

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 21 مايو 2017 في 11:13 م

        جميل بس هل هوه اخر اصدار علشان مش راضي ينزل اي اسكابي عندي

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 23 ديسمبر 2017 في 3:11 ص

          برنامج ليه مزايا تنافس اى برامج تانيه ، وبرغم ظهور برامج جديدة او اخرى الا انه بيحتل مكانه اولى فى التواصل الفردى او فى فريق ، وصوت التجريب بجد روعة وكان مصممى البرنامج هدفهم الأول اسعاد المستخدم وتذليل الصعوبات بهدف تحسين وتيسير الوسيلة اسكاى بى كبرنامج . شكرا ليكم احسنتم النشر . #طلحه البرى

          إرسال ردحذف





          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -