تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات Nero Burning ROM

برنامج Nero Burning ROM من افضل واقوى برامج نسخ وحرق الاسطوانات سواء كانت CD او DVD او البلوراى، يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى نسخ جميع البيانات مثل الفيديوهات والصوتيات والصور على الاقراص، يعطى البرنامج جميع التفاصيل عن الفيديوهات والصوتيات، يعتمد البرنامج تكنولوجيا حديثة تمكنك من تصفح قوائم التشغيل وتشغيل الصوتيات الخاصة بك بسهولة.

يساعدك البرنامج على نسخ الصوتيات والافلام المفضلة لديك على اسطوانات لتشغيلها فى اي وقت مثل اثناء قيادة السيارة او اثناء الجلوس فى البيت، يمكنك نسخ اسطوانات CDs، DVDs ، Blu-ray Discs بجودة عالية تصل الى جودة  الملف الاصلى.

Nero Burning ROM
 يستخدم البرنامج فى حرق الاسطوانات مما يساعدك على الاحتفاظ بذكرياتك المفضلة على السى دى أو دى فى دى أو اقراص البلو راى ، تستطيع من خلال البرنامج انشاء صور ISO بكل سهولة ويسر، حرق الأقراص المدمجة السمعية يزيد من ثراء الصوت وذلك نتيجة استخدام الفلاتر والتعديلات الأخرى بالاضافة الى تحسين الصوت التلقائي.

يعتمد البرنامج على تكنولوجيا حديثة تمكنك من اخذ صورة من الألبوم الأصلي للصوتيات المفضلة لديك على أقراص مدمجة MP3 وأقراص الفيديو الرقمية MP3 لتشغيلها على راديو السيارة، يمكنك حماية الاسطوانات الخاصة بك من المتطفليين وذلك من خلال استخدام كلمات مرور قوية او التوقيع الرقمي.

معلومات عن أصدار برنامج Nero للكمبيوتر

تحميل برنامج النيرو Nero Burning ROM للكمبيوتر :-

برنامج  Nero Burning ROM  يمكنك من التعامل مع السى دى روم و الدى فى دى فى نسخ و حرق الاسطوانات 
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 24 أغسطس 2017 في 9:10 م

    لااستطيع تنزيل البرنامج -كثرة الاعلانات

    إرسال ردحذف





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -