برنامج الكتابة على الصور عربى و عمل التإثيرات picosmos Tools

برنامج picosmos Tools من الادوات التى تستطيع من خلالها الكتابة على الصور بشكل مميز و كذلك التعديل و إضافة التإثيرات التى تضيف لمسات جمالية و مميزة على الصور ، و يمكن ايضا من خلال البرنامج العمل على إنشاء غلاف لصفحات الفيسبوك المختلفة فهو يتيح المزيد من الخيارات والصور تستطيع إختيار الافضل منها فى صناعة الصور و الغلاف الخاصة بك و صناعة برقيات المناسبات ، مثل ادخال الصور فى غلاف يقدم كهدية فى مناسبة او إنشاء صورة مكونة من عدد صور متعددة مثل ما يفعلة الاستديوهات التصوير الاحترافية ، و إضافة مميزات على الصور مثل الكتابة على الصور حيث يدعم البرنامج الكتابة على الصور باللغة العربية او الانجليزية او اى لغة تريدها .

 picosmos Tools

برنامج picosmos Tools يوفر العديد من المميزات الاخرى و إهمها قص الصور و التعديل عليها و امكانية حفظ الصور التى يتم التعديل عليها على جهاز الكمبيوتر بجودة عالية تستطيع استخدمها فى اى وقت و دمج أكثر من صورة فى صورة واحدة و صناعة البوم من الصور المصغرة و الكبيرة و يتيح البرنامج ايضا الاختيار من القوالب الجهازة ، فكل ما عليك هو إدارج الصور داخل البرنامج و تستطيع بكل سهولة التعديل عليها و من خلال المحرر يمكنك إستخدام العديد من الادوات و منها يمكن الصور بشكل احترافى و قص اجزاء منها و تغير اللون الخاص بها و إدخال تإثيرات مثل الفوتوشوب ، البرنامج مجانى و يعمل على اى جهاز كمبيوتر كما يدعم جميع إصدارات الويندوز ، كما يمكنك أختيار لغة البرنامج العربية و التعلم علية بكل سهولة .

 picosmos Tools

بعد تجربة البرنامج ، استطيع ان اقول ان البرنامج فى المجمل جيد جدا للتعديل على الصور و إنشاء البومات من الصور بشكل احترافى بشكل مجانى ، و مع ذلك يوفر البرنامج الادوات المميزة التى تساعدك سواء كنت جديد فى استخدام البرنامج او محترف لكى تتمكن من استخدمة بسهولة .

معلومات عن أصدار برنامج picosmos Tools للكمبيوتر
أصدار البرنامج : picosmos Tools v1.7.6.0
تاريخ الاصدار :  نوفمبر 2016
المطور : Free Time
حجم البرنامج : 40.1  ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج  : FREEWARE مجانى

تحميل برنامج الكتابة على الصور picosmos Tools من هنا :-

برنامج picosmos Tools  يمكنك من الكتابة على الصور بالعربى
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 19 ديسمبر 2016 في 2:32 م

    بصراحة وبدون مجاملة .. أنتم من أفضل المواقع التي تقدّم الخدمة بشكل سلس وإحترافي في الوطن العربي .. وفقكم الله ودمتم متميزين .. كل الشكر والتقدير لكم .. تحياتي

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 24 ديسمبر 2016 في 12:11 ص

      السلام عليكم انا ابحث عن برنامج لأنشاء البنر المتحرك ساعدوني لو سمحتم وكل الاحترام

      إرسال ردحذف





      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -