برنامج MEmu App Player تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

يعد برنامج Memu من البرامج المميزة التى يمكن استخدامها على الكمبيوتر لمحاكاة نظام الاندرويد و وتشغيل اى من التطبيقات و الالعاب المميزة على الحاسوب ،  البرنامج متخصص في تشغيل اى تطبيقات يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر او تحميلها من متجر جوجل بلاى.

برنامج Memu

تنزيل برنامج MEmu App Player  تشغيل برامج و العاب الاندرويد على الكمبيوتر

بواسطة البرنامج تستطيع لعب العاب الفيديو المميزة على الكمبيوتر مباشرة دون الحاجة الى تعديلات معقدة في اعدادات البرنامج ، وتشغيل التطبيقات مثل واتساب و فيس بوك ماسنجر و ايمو و التطبيقات مميزة و تطبيقات مشاهدة الصور و الخلفيات المميزة  من خلال استخدام شاشة الكمبيوتر الكبيرة الحجم نسبياً عن شاشة الموبايل اوالتابلت وايضا استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم فى اى شئ يتم عرضة من خلال البرنامج .

برنامج MEmu يعد منافس قوى لمحاكى الاندرويد الاخر بلوستاك ، يحتوى البرنامج على العديد من التحسينات و القدرة على تدوير الشاشة،مثل الموجودة فى الهاتف المحمول و أيضا يمكنك استخدام خاصية  الاهتزازات الناجمة عند تلقي مكالمة، السماح بإخذ  لقطات بسرعة من الكاميرا و يمكنك كتم الصوت بكل سهولة من خلال الضغط على زر الماوس مرتين و يسمح البرنامج بالوصول الى الملفات الخاصة بك و تشعيلها على الكمبيوتر.

مميزات برنامج محاكى  الاندرويد MEmu App Player

يدعم البرنامج امكانية نقل الملفات من مكان لاخر و سهوله العمل مع التطبيقات و تشغيلها على الحاسوب ، فيمكنك تثبيت التطبيقات و تشغيلها بشكل مباشر من خلال متجر بلاى او من خلال تحميل التطبيقات بصيغة APK و ادخالها الى البرنامج و تثبيتها بشكل يدوى ، وتم إضافة امكانية البحث عن التطبيقات والالعاب داخل جوجل بلاى وإصلاح بعض المشاكل منها عدم عرض بعض اللغات وتسجل الفيديو بدون صوت. 

يمكنك الاستفادة عند استخدام برنامج MEmu من تشغيل محاكى الاندرويد بإصدارات مختلفة من الاندرويد المثبتة داخل البرنامج مثل اندرويد كيت كات ، و اندرويد 5.1 لولى بوب ، و التنقل فيما بينهم بكل سهولة .

يمكنك معرفه متطلبات تشغيل برنامج  MEmu App Player على الكمبيوتر و اعادة النظر قبل تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر و من ثم متابعة اذا كان البرنامج مناسب لامكانيات جهاز الكمبيوتر ام لا .

معلومات عن برنامج  MEmu App Player

تحميل برنامج محاكى الاندرويد MEmu App Player من هنا مجانا :-


 برنامج  MEmu App Player  محاكى لنظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر 
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 22 ديسمبر 2017 في 4:06 م

    البرنامج حجمة كبير جدا يأخذكثيرا من الوقت

    إرسال ردحذف
    • محمد السليماني
      محمد السليماني 30 يونيو 2018 في 1:55 م

      ممتاز الموقع مع التطبيقات

      إرسال ردحذف





      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -