برنامج MirrorGo Android إدارة الهاتف الاندرويد بواسطة الكمبيوتر

برنامج MirrorGo هو احد الادوات التى تمكنك من إداره و تشغيل الهاتف الاندرويد على جهاز الكمبيوتر و ذلك من خلال تشغيل الهاتف و عرض محتوى شاشة الاندرويد الخاصة بك على نافذة الحاسوب ، فتستطيع الدخول و إستعراض و إداره البيانات و الملفات من خلال الكمبيوتر و هو يشبة الى حد ما برنامج تيم فيور و تستطيع من خلال البرنامج لعب معظم العاب الاندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر و مشاركة شاشة الاندرويد بدون الحاجة الى كابل فقط من خلال شبكة الوايرلس اوعبر كبل USB كما تريد و الرد و إستعراض الرسائل بشكل سريع و لا يشبة برنامج MirrorGo برنامج محاكى تشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر مثل بلوستاك او Nox App Player .
MirrorGo

مميزات برنامج MirrorGo :- 
- يمكنك من خلال البرنامج الدخول الى الهاتف الاندرويد من خلال الكمبيوتر و التحكم فى شاشة الاندرويد بكل سهولة و مع ذلك يجب الاتصال بالانترنت بواسطة الواى فاى او USB .

- يسمح البرنامج بإدارة كل محتويات الهاتف الخاصة بك بكل سهولة و الإستعراض الملفات و الصور و الفيديوهات من خلال شاشة الكمبيوتر ، و هو ما يتميز به البرنامج من حيث السرعة و سهولة الدخول على اعدادات الهاتف .

- يمكنك تشبية البرنامج ببرنامج تيم فيور الان ان فى هذة الحالة يعتبر التوصيل بين جهاز اندرويد و جهاز كمبيوتر .

يمكن للبرنامج العمل على جهاز الكمبيوتر من خلال الواى فاى او الاتصال بواسطة كابل USB و يتم الاتصال عن طريق تثبيت التطبيق على هاتف الاندرويد ايضا و الاتصال فيما بينهم ، البرنامج يسمح بمسح كود QR .


معلومات عن أصدار برنامج MirrorGo Android
أصدار البرنامج : MirrorGo Android 1.9
تاريخ الاصدار : يونيو 2017
المطور : wondershare
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 1 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
ترخيص البرنامج : تجريبى

تحميل برنامج MirrorGo Android أحدث أصدار مجانا للكمبيوتر :-


برنامج MirrorGo Android لعرض محتويات شاشة الاندرويد على جهاز الكمبيوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -