تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار للكمبيوتر Google Chrome 2024


متصفح جوجل كروم من افضل متصفحات الانترنت ويتميز بالعديد من المميزات منها السرعة العالية اثناء التصفح ومجانى وبسيط وسهل الاستخدام وهو من انتاج الشركة العالمية جوجل ، يضم المتصفح محرك بحثى قوى تستطيع من خلاله الوصول الى المواقع والمعلومات التى تريدها من الانترنت بسرعة عالية كما يسهل المتصفح عملية البحث من خلال اظهار النتائج والاقتراحات التي تبحث عنها اثناء الكتابة عن طريق ظهور المواقع التي تم زيارتها مؤخرا حتى يمكنك الوصول الى ما تبحث عنه في وقت قصير.

 يحتوى المتصفح على خاصية الملء التلقائي للنماذج الالكترونية فيمكنك اكمال النماذج الموجودة على الانترنت بنقرة واحدة حيث يحتفظ المتصفح بالمعلومات التي كتبتها من قبل مثل الاسم والعنوان والتليفون والبريد الإلكتروني وعند كتابتها مرة أخرى تظهر تلقائيا مما يوفر الكثير من الوقت وتجنب عناء الكتابة .
Google Chrome 2022

 يتميز متصفح جوجل كروم بميزة مزامنة البحث من الاجهزة المختلفة فاذا قمت بالبحث من على الكمبيوتر ولم يكتمل البحث فان المتصفح يساعدك فى استئناف عمليات البحث الاخيرة من على الاجهزة المختلفة مثل الموبايل او التابلت من خلال التحكم فى اعدادات البرنامج من خلال الاطلاع وتحديث معلوماتك المتزامنة على جميع الاجهزة مثل كلمات المرور والاشارات المرجعية مما يساعدك على الدخول التلقائى إلى البريد الالكترونى الجيميل واليوتيوب وجوجل درايف وغيرها.

يوفر المتصفح العديد من ملحقات كروم التى تساعدك فى سهولة وسرعة الوصول الى مواقع الانترنت المفضلة لديك وسهولة البحث على الانترنت من خلال حفظ المواقع والصفحات التى تم زيارتها مؤخرا مما يحافظ على الكثير من الوقت ، يقوم المتصفح بالتحديث المستمر التلقائى مما يساعدك فى التصفح بسرعة عالية ويجعله منافس قوى لجميع المتصفحات المشهورة مثل فايرفوكس واوبرا و يوسي براوزر ، المتصفح متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية.

يمكنك التحكم بكل سهولة فى الوجهة الامامية للبرنامج حيث تستطيع تحديد صفحة البداية الخاصة بالمتصفح من عن طريق الدخول الى الاعدادات وضبط المتصفح الافتراضي وصفحة بدء التشغيل.

تستطيع ايضا تحديد موقع معين او مجموعة من المواقع فى صفحة البداية لسهولة التنقل بين المواقع الأكثر زيارة وهى من المميزات المهمة داخل برنامج تصفح الانترنت جوجل كروم .

يمكنك من خلال متصفح الانترنت جوجل تنزيل الملفات وحفظها على جهاز الكمبيوتر الشخصي مع تحديد المكان بدقة واستعراضها من خلال البرنامج ومن اهم هذه الملفات التي يتم عرضها على جوجل وفتحها بكل سهولة هي ملفات PDF وهو برنامج مميز فى عرض هذه النوعية من الملفات.

تستطيع عند استخدام المتصفح إضافة العديد من الإضافات المميزة التي يوفرها المتصفح مثل إضافة تحسين الصور او إضافات اخرة كثيرة ومميزة لكل إضافة متاحة على متجر الإضافات استخدام مميز لها.

متصفح جوجل 2022
جوجل كروم هو منافس قوى لمتصفحات الانترنت الاخرى فايرفوكس واوبر وبالتالى ستجد البرنامج الاكثر تحديثاً ضمن البرامج المثبته على جهاز الكمبيوتر و بالاضافة الى ذلك يقوم البرنامج بحل المشاكل البرمجية والثغرات التى تتوافر فيه بسرعة كبيرة مما يجعل البرنامج مستقر ومميز ويتمتع بقدر عالى من الامان والخصوصية.

مميزات استخدام متصفح الانترنت جوجل كروم على الكمبيوتر

  • متصفح Google Chrome هو متصفح ويب سريع ومجاني وسهل الاستخدام مصمم لشبكة الويب الحديثة.
  • تصميم البرنامج مميز ويستخدم التكنولوجيا المتطورة لجعل الويب أكثر أمانًا.
  • المتصفح يعتمد على محرك Chromium ويمكنك الحصول على اقتراحات لكل من صفحات البحث والويب. 
  • متصفح ويب مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Google وذات تصميم مستقر وسريع وواجهة نظيفة وفعالة.
  • إمكانية التصفح الخفي للمواقع للحفاظ على سرية بياناتك من السرقة.

معلومات عن أصدار متصفح جوجل كروم اخر اصدار

تحميل برنامج جوجل كروم تحميل مباشر على الكمبيوتر

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر - من الموقع الرسمى 4k
تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر - رابط مباشر

برنامج تصفح الانترنت Google Chrome السريع ، متصفحات الانترنت جوجل كروم
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 11 مايو 2018 في 2:47 م

    هذا البرنامج المتصفحة سريع وحلو للتحميل الاشيا لزيزا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 31 مايو 2018 في 8:27 م

      جوجل كروم بجد بجد برنامج رائع جدا جدا ولذيذ هو يشتغل كل شي ويحمل تحميلات على كل أشياء تريد على انترنت عجبني شديد

      حذف
    • غير معرف 27 مارس 2020 في 11:14 م

      جوجل كروم متصفح سريع لكن انا لدي مشكله ان ويندوز 10 و هو كثير يعلق عندي وانا اجهل المشكله بالضبط ولكن مع ذلك لم يتم تجاهل مميزاته و سرعته و غيرها

      إرسال ردحذف
      • Mr Arman
        Mr Arman 20 يوليو 2020 في 12:31 ص

        حاول تحديث برنامج جوجل كروم الى احدث اصدار حتى تتغلب على المشاكل التى تواجهك

        حذف





      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -