تحميل برنامج مكافى ستينغر لمكافحة الفيروسات McAfee Stinger

برنامج McAfee Stinger يعد أداة هامة ومميزة فى الكشف وإزالة فيروسات معينة ، يعمل البرنامج على فحص جهاز الكمبيوتر واكتشاف البرمجيات الخبيثة والفيروسات واحصنة طروادة والجذور الخفية والتخلص منها ، يقوم البرنامج بمراقبة جميع الأنشطة المشبوهة التى تحدث داخل الكمبيوتر للتخلص منها ، البرنامج سهل الاستخدام وهو من البرامج المحمولة التى تعمل من على الفلاشة دون الحاجة الى تثبيته على الكمبيوتر.

يوفر البرنامج السلامة والأمان للملفات التي تستخدمها على الكمبيوتر حيث يقوم بالتخلص من الملفات المصابة ، يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى الكشف عن الفيروسات والتخلص منها ، يقوم البرنامج بتحسين أداء الكمبيوتر ورفع كفاءته دون استهلاك الكثير من موارد المعالج ، يعمل البرنامج على الكثير من أنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل ويندوز فيستا و XP و7 وغيرها ، يعتمد البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة تساعده من اكتشاف الفيروسات والقضاء عليها ، يعد البرنامج أداة إصلاح ويفضل استخدام برنامج قوى للحماية بشكل دائم ، واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ومكونة من نافذة عادية ذو تنظيم دقيق .

McAfee Stinger

برنامج مكافى ستينغر واحد من افضل برامج الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس واحصنة طروادة وحماية الجهاز من الإصابة بالفيروسات الضارة و، عند تثبيت البرنامج يمكنك فحص الكمبيوتر واعطائك تقارير عن الملفات المصابة بالفيروسات وإمكانية مسح والقضاء على الفيروسات ومعالجة الملفات المعطوبة والمصابة بالفيروسات بسرعه عالية والحفاظ على محتويات ملفات الجهاز الخاص بك وإزالة ومسح جميع الفيروسات وبرامج التجسس من الجهاز وهو برنامج قوى وسريع فى القضاء ومكافحة الفيروسات ومختلف أنواع التروجان والبرمجيات الخبيثة.

يستطيع برنامج مكافى ستينغر تحديد الفيروسات و إمكانية عرض الفيروسات المكتشفة في قائمة لتتمكن من ازالتها من جهاز الكمبيوتر.

الإصدار الجديد من برنامج مكافحة الفيروسات يعمل على جميع إصدارات الويندوز ومنها ويندوز 11 الجديد والاصدارات المختلفة من ويندوز 10 , ويندوز 8 / ويندوز 7 كما ان البرنامج متاح ببعض اللغات المميزة منها اللغة الأساسية و هي الإنجليزية و الألمانية والفرنسية.

مميزات برنامج مكافى ستينغر على الكمبيوتر

  • مكافى McAfee Stinger  أداة مساعدة ذكية قائمة بذاتها تستخدم لاكتشاف وإزالة فيروسات معينة مثل التروجان.
  • يحتوى البرنامج حاليا على خاصية Real Protect وهى التي تعمل على اكتشاف الأنشطة المشبوهة طوال الوقت والعمل على حماية الكمبيوتر من البرامج الضارة .
  • يعمل البرنامج على إزالة الملفات والتهديدات وحفظها في ملف تحت اسم قائمة الفيروسات فى التطبيق.
  • العيب الوحيد في استخدام البرنامج هو انه لا يغنى عن التخلي عن برنامج كامل لفحص الفيروسات.

معلومات عن أصدار برنامج MACAFee Stringer 2023

تحميل برنامج McAfee Stinger 2023 للحماية من الفيروسات للكمبيوتر


مكافى ستينغر لمكافحة الفيروسات ، تحميل McAfee Stinger 2023 للكمبيوتر اخر اصدار
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -