تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوتيات K-Lite Codec Pack

تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوتيات K-Lite Codec Pack.حيث يدعم البرنامج تشغيل جميع الفيديوهات والملفات الصوتية حيث يضم مجموعة متكاملة من الكودك المناسبة لتشغيل جميع ملفات الملتيميديا ، يدعم البرنامج عرض الترجمة واضافتها الى الفيديوهات بسهولة وتشغيل صيغ الفيديوهات عالية الجودة.

K-Lite Codec Pack

  تحميل برنامج كى لايت كوديك لتشغيل جميع الفديوهات وملفات الصوت

يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديوهات التى نستخدمها بشكل يومى على اجهزه الكمبيوتر ، يساعدك البرنامج فى التخلص من جميع مشاكل الترجمة المصاحبة للفيديوهات للاستمتاع بمشاهدة الافلام وجميع الفيديوهات بجودة عالية مع الاسرة والتحكم الكامل فى نقاء الصورة وتكبير وتصغير الشاشة واضافة المؤثرات على الفيديوهات والتحكم فى سطوع وتباين الالوان ودعم تركيب الترجمة المصاحبة للافلام بالعديد من اللغات ودعم تشغيل الافلام والفيديوهات من الاسطوانات المدمجة مباشرة .

يساعدك البرنامج ف تشغيل جميع الفيديوهات الخاصة بك والتى تحتاج الى برامج ترميز ، يمكنك التحكم الكامل فى عرض الفيديو من خلال تكبير او تصغير الشاشة مع التحكم فى مستوى الصوت وتاخير او تقديم عرض الفيديو والتحكم فى درجة سطوع ، البرنامج سهل الاستخدام ومناسب جميع مستخدمى الكمبيوتر .

عند الحاجة الى تشغيل مقاطع الفيديو و ملفات الصوت على جهاز الكمبيوتر بصيغ نادرة و بعد تجربة العديد من البرامج تستطيع من خلال البرنامج العمل على تشغيل هذة المقاطع بكل سهولة و ايضا  ، فهو يدعم انشاء قوائم لتشغيل الفيديوهات و الصوت على الكمبيوتر و بالاضافة الى ذلك تشغيل الفيديو عالى الجودة على جهاز الكمبيوتر باى صيغة ممكنة و تشغيل اى مقطع فيديو باى حجم سواء كبير او صغير .

مميزات استخدام K-Lite Codec Pack على الكمبيوتر

  • تشغيل جميع مقاطع الفيديو و ملفات الصوت و لن تحتاج الى تحميل ملفات الكوديك فقط هذا البرنامج يعمل على تشغيل جميع ملفات الفيديو فهو مشغل مدمج معه الكوديك وبالتالى نجد ان جميع صيغ الفيديو تعمل بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر.
  • توفير حزمة كودك لتشغيل الفيديوهات بكفاءة عالية.
  • تشغيل اكثر من 20 امتدادات من الملفات الصوتية و الفيديو و من اهم الصيغ التى يعمل البرنامج على تشغيلها على جهاز الكمبيوتر صيغ الفيديو مثل AVI, MKV, MP4, OGM, FLV و هى من اشهر الصيغ التى يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر و الهواتف المحمولة مثل الايفون و هواتف الاندرويد .
  • التحكم فى طريقة عرض الفيديو وسهولة تشغيل اكثر من مقطع على جهاز الكمبيوتر على التوالى بدون الحاجة الى التنقل بين المقاطع
  • عرض ملفات الترجمة مع الافلام ومقاطع الفيديو
  • العمل على جميع اصدارات الويندوز المختلفة مثل و يندوز 10 , 8 , 8.1 , 7 ,Vista , XP, هو برنامج مجانى و يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية و الانجليزية و ملفات الترجمة .
يمكنك ايضا استخدام برنامج K-Lite Mega Codec Pack و هو احد برامج كى لايت المميزة التى تعمل مثل الكوديك و مشغل الميديا .

معلومات عن أصدار K-Lite Codec Pack اخر اصدار

تحميل برنامج K-Lite Mega Codec لتشغيل الصوتيات للكمبيوتر من هنا:-

برنامج كى لايت كوديك باك لتشغيل الفيديوهات عالية الدقة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -