افضل طرق تحويل ملفات PDF الى Word بدون برامج

ملفات البى دى اف من الملفات الهامة و التى تحتاج الى برامج تشغيل بشكل مستمر و تعمل هذة الملفات على برنامج اكروبات ريدر او ادوبى ريدر و فوكست ريدر و وكذلك متصفحات الانترنت التى تدعم تشغيل ملفات البى دى اف على الكمبيوتر من خلال صفحة الويب بدون مشاكل ولكن المشكلة التى تواجهنا عند تشغيل هذة الملفات هى صعوبة تعديل هذة الملفات او اضافة محتوى داخل هذة الملفات و عرضها على جهاز الكمبيوتر او تجهيزها للطباعة ، و هنا ياتى احد الوسائل الهامة و هى تحويل ملفات البى دى اف الى ملفات وورد اوفيس يمكنك التعديل عليها بكل سهولة بواسطة جهاز الكمبيوتر و اضافة اى محتوى داخل هذة الملفات مثل اضافة النصوص او تحديد مناطق او الوصول الى اضافة صور و البحث عن الكلمات و الجمل داخل الملفات ، و هنا يوجد عدد من الطرق التى تمكنك من تحويل هذة الملفات من PDF  الى ملفات Office Word  و العمل على عرض الملفات بكل سهولة و اليكم طرق تحويل هذة الملفات .
تحويل ملفات PDF الى Word

اولا : موقع convertpdftoword.net 
- يمكنك هذا الموقع من تحويل ملفات البى دى اف الى ملفات وورد بكل سهولة وذلك من خلال رفع الملف الى الموقع و الانتظار حتى يتم تحويل هذة الملفات الى ملفات وورد و من ثم تحميل هذة الملفات مرة اخرى على جهاز والكمبيوتر .
تحويل ملفات PDF الى Word

قم بتحميل الملف بكل سهولة الى جهاز الكمبيوتر و عرض الملفات على الكمبيوتر من خلال برنامج مايكروسوفت وورد و سوف يعمل الملفات بكل سهولة و يتم حفط الملفات بإصدار 97 حتى تتمكن من تشغيل الملفات بإى اصدار من برنامج مايكروسوفت اوفيس و يفضل تحويل الملفات باللغة الانجليزية بدلا من العربية .
تحويل ملفات PDF الى Word

عند الضغط على download يتم تحميل الملف الى الكمبيوتر مباشرا و يعمل البرنامج بكل سهولة و يمكنك التعديل على الملفات بدون اى مشاكل .

ثانيا : موقع PDFToWord.com
- الاعتماد على تحميل الملفات و تحويل الملفات من ملف pdf الى ملف وورد ياخذ العديد من الوقت و مساحة من الهارد ديسك لتثبيت البرامج و من الافضل الاعتماد على الطرق اون لاين بدون تحميل برامج كميبوتر و تشغيل هذة النوعية على الكمبيوتر طالما يتوافر بديل جيد يمكنك من خلالة تحويل الملفات بسرعة كبيرة و جودة عالية .
تحويل ملفات PDF الى Word
اختر تحويل الملفات من بى دى اف الى ملفات وورد او اكسل او ملفات العروض التقديمية بور بوينت و بعد انتهاء البرنامج من التحويل سيتو تحميل الملف الى جهاز الكمبيوتر .

يدعم هذة النوعية من تحويل ملفات PDF الى Word اللغة العربية و الانجليزية ، فيمكنك تحويل الملفات بكل سهولة  و التعديل عليها .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -