تحميل برنامج تسجيل مكالمات السكاى بى فيديو وصوت Evaer Skype

تحميل برنامج إبفار لتسجيل مكالمات الفيديو من السكايب
برنامج سكاى بى واحد من أهم وأفضل التطبيقات فى مجال التواصل الاجتماعى وسهولة التواصل مع الاهل والاصدقاء فى جميع أنحاء العالم من خلال إجراء المكالمات الفيديو والصوتية بجودة عالية دون تهنيج او تقطيع وإجراء المحادثات والدردشة وتبادل الملصقات والرسائل والصور والمقاطع الصوتية والفيديو مع الاصدقاء بسرعه عالية عبر البرنامج الشهير ، قد يواجة العديد من مستخدمى برنامج التواصل الاجتماعى والدردشة والمكالمات المجانية سكاى بى مشاكل فى تسجيل الصوت اثناء إجراء المكالمات مع الاصدقاء والاهل وذلك يأتى برنامج إيفار المتيمز فى تسجيل المكالمات الصوتية بجودة عالية وحفظها على الكمبيوتر.

يدعم برنامج إيفار تسجيل مكالمات الفيديو الجماعية بإستخدام كاميرا الويب كالتى تجرى أثناء عقد إجتماعات للشركة او بين ألاهل والاصدقاء والتى تصل الى تسجيل مكالمات الفيديو لعدد 10 اشخاص واختيار جودة الفيديو المراد تسحيل المكالمات له ودعم تسجيل الصوت من برنامج سكاى بى بصيغة mp3 وامكانية إنشاء بريد صوتى بتسجيل جملة معينة من صوتك للرد التلقائى على المكالمات فى حالة عدم اتصالك بالبرنامج وكذا دعم الرد التلقائى لرسالة كتابية للرد على الرسائل والمحادثات على الاهل والاصدقاء وهو برنامج خفيف لا يستهلك من موارد المعالج والنظام ومتوافق مع إصدارات وانظمة التشغيل المختلفة للويندوز.
Evaer Video Recorder Skype

يدعم البرنامج معاينة مقاطع الفيديو المسجلة اثناء إجراء مكالمات الفيديو واحتيار تسجيل الصوت فقط او تسجيل الصوت مع الصورة او تسجيل الفيديو فقط دون تسجيل الصوت والتحكم فى دقة الفيديو واختيار نسب الطول والعرض للفيديو وحفظ الرسائل والمكالمات على الكمبيوتر

يتمتع برنامج Evaer Skype بالعديد من المزايا ونستعرض أبرزها :
1. تسجيل مكالمات الفيديو من سكاىب بصيغ الفيديو المشهورة MP4 و AVIوغيرها من صيغ الفيديو وامكانية تسجيل المكالمات الفيديو الجماعية لمجموعات تصل إلى عشرة أشخاص فى وقت واحد وبجودة عالية والتحكم الكامل فى نسب الطول والعرض للفيديو.

2. تسجل المكالمات الصوتية بجودة عالية عبر برنامج سكاى بى وحفظها على الجهاز بصيغ mp3 وسهولة تشغيلها مرة اخرى وحفظ الرسائل والصور على الكمبيوتر.

3. تسجيل رسالة صوتية بصوتك وتحديدها للرد التلقائى والالى على الاتصالات الصوتية مع الاصدقاء والاهل فى حال عدم وجود واتصالك بالسكاى بى.

4. تسجيل وكتابة محادثة كتابية للرد التلقائى على رسائل ومحادثات الاصدقاء فى حال عد وجودك بالسكاى بى ويتمتع بواجهه بسيطة ومميزة لسهولة تسجيل الفيديو والصوت.
Evaer Video Recorder Skype

معلومات عن أصدار برنامج Evaer Skype
أصدار البرنامج :  Evaer 1.8.11.8
تاريخ الاصدار : نوفمبر 2018
المطور : Evaer
حجم البرنامج : 25.3 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف :  برامج الشات والماسنجر ، برامج كمبيوتر 2018

تحميل برنامج Evaer Skype لتسجيل مكالمات السكاى بى للكمبيوتر - من هنـــــــا 

برنامج Evaer Skype يساعدك على تسجيل مكالمات الفيديو من سكاى بى
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -