برنامج تشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر Zoom Player 2022

برنامج Zoom Player احد البرامج المجانية التى تساعدك على تشغيل  جميع ملفات الصوت و الفيديو على الكمبيوتر وهو برنامج يمكن من  تشغيل الافلام عالية الجودة  بكل سهولة من خلال واجهة التشغيل المميزة داخل البرنامجويسمح بتشغيل العديد من صيغ الصوت والفيديوهات ، و تحتوى واجهة التشغيل على  د العديد من الادوات التى تساعدك فى التمتع بعرض الفيديو وتضم قائمة تشغيل لوضع الملفات والصوتيات ليتم تشغيلها بالترتيب ومتصفح الوسائط والاشارات المرجعية مع امكانية التحكم فى حجم الصوت وضبط الالوان ، يعرض البرنامج الوقت الذى يستخدمه الفيديوهات او الملفات الصوتية بجانب كل ملف.

تستطيع تشغيل الفيديوهات عالية الجودة والفيديوهات الموجودة على الكمبيوتر او الاسطوانات سواء CD او DVD او البلوراى ، البرنامج سهل الاستخدام ويناسب كلا من المحترفين والمبتدئين فى استخدام الكمبيوتر ، يساعدك البرنامج فى تحويل الكمبيوتر الى سينما ومركز ترفية منزلى من خلال مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة HD .
Zoom Player 2018

يحتوى برنامج Zoom Player على فيديوهات تعليمية لمعرفة كيفيفة استخدام البرنامج ، يتم تحديث البرنامج بشكل مستمر من قبل الشركة المنتجة ليستطيع تشغيل احدث صيغ الفيديوهات والصوت ، يدعم برنامج زووم بلاير الكثير من صييغ الفيديوهات مثل MKV ، MPEG4 AVC ، XVID ، DIVX ، AVI، OGM ، SWF وغيرها كما يدعم العديد من صيغ الفيديوهات مثل MP3 ، FLAC ، AAC ، MPC ، يعمل البرنامج على معالجة الصور اثناء عرض الفيديو ويدعم صيغ الصور المختلفة مثلJPEG ، PNG ، GIF ، BMP ، PSD ، TIFF ، البرنامج خفيف وسهل الاستخدام ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج ، حاز البرنامج على العديد من الجوائز العالمية فى مجال تشغيل ملفات الوسائط .

 يعمل برنامج Zoom Player  على العديد من نسخ الويندوز سواء 32 Bit او 64 Bit و يعمل اصدارات الويندوز مثل ويندوز 10 , 7 ,8.1, 8 و بالاضافة الى ذلك يدعم العديد من اللغات و منها اللغة الانجليزية و العربية  .

يمكن من خلال برنامج زووم بلاير التحكم الكامل فى الفيديو المعروض من خلال تقديم و تسريع و تأخير الفيديو اثناء عرضة على شاشة الكمبيوتر و ايضا اضافة مقاطع فيديو لتشغيلها خلف اى فيديو يعمل فى الوقت الحالى على الكمبيوتر و يوجد ايقونة من خلالها يمكن تصفح ملفات الفيديو المتوافرة على جهاز الكمبيوتر و من ثم تشغيها على برنامج زووم بلاير و التحكم فى جودة الفيديو و حجم الشاشة المعروضة  ، و يمكن ايضا التعديل على الصوت بشكل مميز مثل عمليات تضخيم و اللعب فى الصوت وزيادة و تقليل الصوت.

مميزات برنامج Zoom Player على الكمبيوتر :-
- تشغيل جميع انواع ملفات الملتيميديا من فيديوهات وصوتيات.
- يدعم زووم بلاير الكثير من امتدادت الفيديو والصوت والصورة.
- واجهة البرنامج بسيطة ومتطورة و تشغيل الفيديو بجوده عالية HD.
- امكانية ضبط الصوت والالوان و درجة وضوح الصوت ونقاء الصورة.

لا يحتاج البرنامج الى اى امكانيات للعمل على جهاز الكمبيوتر فهو يعمل على جميع انواع اجهزة الحاسوب سواء الحديثة او القديمة و يعمل على اقل الامكانيات و تستفاد من البرنامج فى تشغيل جميع صيغ الفيديو مثل mp4 , avi . flv. mpeg , mkv و ملفات الصوت المميزة مثل mp3 , amr ,wmv و هو برنامج يتوافر منه نسخة مجانية تستطيع الاستفادة منها فى تشغيل ملفات الصوت و الفيديو على الكمبيوتر .

معلومات عن أصدار برنامج Zoom Player
أصدار البرنامج : Zoom Player MAX 17.2.0
تاريخ الاصدار : يوليو 2023
المطور : inmatrix
حجم البرنامج :  31.5 ميجا بايت
ترخيص البرنامج :  Trial
تحميل برنامج تشغيل الفيديو Zoom Player- من هنا :-

تحميل Zoom Player 2022 على الكمبيوتر اخر اصدار لتشغيل جميع ملفات الفيديو 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -