تحميل أحدث نسخة من الفوتوشوب للكمبيوتر Adobe Photoshop CC

نبذة عن برنامج Photoshop cc

برنامج الفوتوشوب افضل برامج تعديل وتصميم الرسومات والصور بلا منازع ويستخدمه الملايين من الاشخاص حول العالم ، البرنامج من انتاج الشركة العالمية أدوبى والمشهورة بانتاج وتحديث برامج البرمجة ويتم استخدام برامجها فى العالم كله نظرا للاحترافية والتميز للبرامج التى تقدمها ، تقوم شركة أدوبى بالتحديث المستمر للبرنامج واضافة الكثير من التحديثات عليه ليناسب جميع المستخدمين.
اذا كنت تبحث عن برنامج متميز لتعديل وتحرير الصور بشكل احترافى بان برنامج فوتوشوب هو الحل الانسب والافضل بالنسبة لك ، البرنامج يساعدك على اضافة التعديلات والكثير من المؤثرات على الصور وتركيب الخلفيات المختلفة على الصور كما يساعدك فى عمل البنرات والدعاية بشكل احترافى ، يوفر البرنامج العديد من الاصدارات منها المجانى والاخرى مدفوعة والتى تتميز بالكثيرمن الادوات والمميزات.

Photoshop CC 2019

التعريف بالبرنامج Photoshop cc

برنامج فوتوشوب سى سى هو عملاق برامج الجرافيك وادخال التعديلات والتحسينات على الصور وعلى الرغم من وجود الكثير من برامج تحرير الصور والجرافيك مثل برنامج الفوتوسكايب والفوتوفونيا وغيرها إلا أن برنامج  يحتل المكانة الاولى بينهم ، البرنامج متعدد اللغات ويدعم الكثير من اللغات العالمية مثل الانجليزية والفرنسية والالمانية مما زاد من انتشاره فى جميع انحاء العالم.

يهتم المختصون بمجال الجرافيك والدعاية وتعديل الصور باستخدام برنامج والذى يساعدهم فى عمل دعاية قوية للشركات الكبرى ومواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وصفحات الانترنت من خلال عمل اللوجو والشعارات المميزة والمختلفة والتى يصعب عملها ببرنامج اخر.

تحميل أحدث نسخة من الفوتوشوب للكمبيوتر Adobe Photoshop CC

 يقوم البرنامج بالكثير من المهام ويوفر العديد من الادوات التى تساعد فى اضافة الكثير من الجمال على الصور مثل التخلص من الشوائب والاجزاء الغير مرغوب فيها بالصور وتوفير اداة قص الصور وتركيب العديد من الصور فى صورة واحدة كما يمكنك ضبط الالوان والتشبع والظل وتدرج الالوان.

يمكنك الكتابة على الصور باستخدام احجام والوان مختلفة من الخط للدعاية ولحماية حقوق الملكية وانشاء البوسترات والبنرات ، واجهة البرنامج بسيطة وتضم جميع الادوات التى تحتاجها لعمل التحسينات والتعديلات على الصور والافلام والرسومات المتحركة من خلال التعديل على الرسومات ثلاثية الابعاد 3D لجعلها اكثر احترافية ، يوفر البرنامج الكثير من القوالب الجاهزة لعمل الرسومات ثلاثية الابعاد.

مميزات برنامج فوتوشوب Photoshop للكمبيوتر :

1.عمل الدعاية والجرافيك: يستخدم برنامج Photoshop cc 2019 فى عمل الدعاية للشركات الكبرى وايضا عمل الجرافيك والرسومات ثلاثية الابعاد بشكل احترافى متميزة بالدقة العالية. 

2.تصميم الشعارات واللوجو: يعتبر البرنامج افضل البرامج التى تعمل على تصميم الشعارات للشركات لما يوفره من امكانيات عالية تسمح بانشاء الشعارات بشكل مميز كما يمكنك عمل اللوجو لمواقع الانترنت المختلفة وصفحات الويب ومواقع التواصل الاجتماعى ، يفضل المحترفين فى مجال عمل الشعارات والصور المجسمة واللوجوهات استخدام البرنامج.

3.تعديل وتحرير الصور والرسومات: يقوم البرنامج بتحرير الرسومات والصور وادخال الكثير من التعديلات عليها بالاضافة الى التخلص من الشوائب والاجزاء الغير مرغوب فيها كما يوفر الكثير من الادوات والمؤثرات التى تضفى الكثير من المتعمة والجمال على الصور. 

4.الاصدارات المتنوعة: تقوم الشركة المنتجة للبرنامج بتوفير الكثير من الاصدارات التى تتناسب مع الكثير من الاجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر واللاب توب والموبايلات الذكية بالاضافة الى العمل على مختلف نسخ التشغيل مثل الويندوز والماك والاندرويد وغيرها.

5. التحسينات المستمرة: يتم تحديث البرنامج باستمرار واضافة الكثير من المميزات والمؤثرات التى تجعل البرنامج هو الحل الاول والامثل لجميع محترفى الجرافيك والتعديل على الصور ثلاثية الابعاد كما تقوم الشركة المنتجة بحل المشاكل التى تظهر فى اى اصدار بشكل منتظم.

معلومات عن أصدار برنامج PhotoShop
أصدار البرنامج : Adobe Photoshop CC 2023 Build 24.2.1.358
تاريخ الاصدار : مارس 2023
المطور : AdobeD
حجم البرنامج : 1.25 جيجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
 Windows XP,Vista,7,8,10
ترخيص البرنامج :  Trial

تحميل برنامج PhotoShop لتحرير الصور للكمبيوتر نسخة تجريبية - من هنا

برنامج Photoshop cc 2022 اخر اصدار للكمبيوتر لتحرير الصور الاحترافية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -