تحميل برنامج إصلاح وصيانة وتسريع الويندوز للكمبيوتر Windows 10 Manager

برنامج Windows 10 Manager ممتاز ورائع فى تحسين اداء جهاز الكمبيوتر الذى يعمل على اصدارات ويندوز 10 على وجه الخصوص ، يوفر البرنامج الكثير من الادوات والتى تصل الى اربعين اداة مختلفة لتعمل على تحسين وتنظيف واصلاح ويندوز 10 ، يساعدك البرنامج فى التخلص من اخطاء نظام ويندوز 10 وزيادة سرعة الكمبيوتر وزيادة استقرار نظام الكمبيوتر ، واجهة البرنامج بسيطة ومميزة وتضم جميع الازرار والادوات اللازمة لادارة الويندوز مثل المعلومات والامن والتنظيف وغيرها.

 يساعدك البرنامج فى امكانية استعادة الملفات المحذوفة ، عند الضغط على زر الانترنت Internet يقوم البرنامج بعرض جميع شبكات الانترنت المتاحة كما يعمل على تحسين الاتصال بالانترنت ويدعم الكثير من متصفحات الانترنت المختلفة ، يدعم البرنامج النسخ الاحتياطى للنظام والملفات لاستعادتها عند الحاجة اليها.
windows 10 manager

 تضم واجهة البرنامج العديد من الادوات المميزة والتى تسهل عملية صيانة وتسريع اداء الجهاز ومنها :

1. اداة محسن النظام Optimizer والذى يساعدك فى تحسين اداء النظام وزيادة سرعة الجهاز والتحكم فى برامج بدء تشغيل الويندوز من خلال فحص واصلاح جميع عناصر بدء التشغيل والتأكد من خلوها من الفيروسات كما يمكنك جدولة المهام التى تساعد فى تسريع نظام الكمبيوتر الخاص بك. 

2.  اداة المنظف Cleaner والذى يساعدك فى الغاء تثبيت البرامج الغير هامة بطريقة نظيفة من على جهاز الكمبيوتر وحذف ادخالات الويندوز الغير ضرورية كما يعطى تحليل لجميع البرامج والمجلدات والملفات التى تستهلك مساحة القرص الصلب مما يسهل عليك معرفة الملفات كبيرة الحجم والغير ضرورية والتى يمكنك التخلص منها مما يوفر مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب وتحسين اداء الكمبيوتر.

3. اداة التخصيص Customization والذى يساعدك فى تخصيص عناصر النظام حسب رغبتك وتفضيلك من خلال تغيير او تبديل عناصر سطح المكتب وقائمة البدء Start وشريط المهام و File Explorer وغيرها ، يوفر البرنامج الامان لنظام ومكونات الكمبيوتر واعدادات التسجيل كما يضمن حماية الملفات والمجلدات الهامة والحساسة بالنسبة لك وتشفير المجلدات والحفاظ على الخصوصية من الهاكرز اثناء تصفح الانترنت .

4. اداة المعلومات Information تستطيع الحصول على الكثير من المعلومات المفصلة حول النظام والاجهزة الاخرى المتصلة بالكمبيوتر كما يظهر جميع العمليات الجارية التى يقوم بها نظام الويندوز بالاضافة الى تشخيص وتحديد مشاكل النظام والعمل على اصلاحها ، يساعدك البرنامج فى تنظيف نظام الويندوز وزيادة سرعته بنقرة واحدة.

معلومات عن أصدار برنامج Windows 10 Manager للكمبيوتر
أصدار البرنامج :  Windows 10 Manager 3.8.3
تاريخ الاصدار : يوليو 2023
المطور : yamicsoft
حجم البرنامج : 28.5 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : Windows 10
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج ويندوز 10ويندوز 10برامج تسريع جهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج اصلاح Windows 10 Manager من هنا
http://www.yamicsoft.com/windows10manager/software/windows10manager.exe

برنامج ويندوز 10 مانجر لصيانة وادارة ويندوز 10 وتسريع الاداء
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -