تحميل برنامج أفيرا لتسريع الجهاز Avira System Speedup

نبذة عن برنامج Avira System Speedup
يدخل استخدام الكمبيوتر فى جميع مناحى الحياة حيث يتم استخدامه فى العمل والمتاجر والمستشفيات والمدارس واصبح الكثير من الاشخاص يتمتعون بامتلاك كمبيوتر خاص (اللاب توب) ومع تزايد استخدام الكمبيوتر اصبحت الحاجة الى برامج الحماية والقضاء على الفيروسات وتسريع الكمبيوتر وتحسين اداءه من الاهمية بمكان ، فى هذا المقال نلقى الضوء على البرنامج والذى يعتبر عملاق فى تحسين اداء الكمبيوتر وزيادة سرعته والتخلص من الملفات والبرامج الغير مرغوب فيها.

يعتبر برنامج Avira System Speedup من افضل برامج تحسين جهاز الكمبيوتر وزيادة كفاءته من خلال التخلص من الملفات الغير مرغوب فيها والتخلص من البرمجيات الخبيثة بالاضافة الى الوصول الى الملفات المكررة ومسحها تماما مما يزيد من مساحة التخزين على القرص الصلب ، البرنامج من انتاج الشركة العالمية أفيرا المشهورة بانتاج برامج الانتى فيروس وحماية الكمبيوتر وبرامج الحفاظ على الخصوصية ، يمتلك البرنامج اداة بحث قوية تساعد فى سرعة الوصول الى البرامج الغير مستخدمة والبرامج الخبيثة والعمل على التخلص منها بأمان تام دون ترك اى اثر لها على الكمبيوتر.

اذا كنت تواجهة مشكلة بطء جهاز الكمبيوتر او كثرة التهنيج او توقف جهاز الكمبيوتر بشكل مستمر اثناء العمل عليه فان الحل السحرى والفعال يكمن فى استخدام البرنامج والذى يقوم بفحص الكمبيوتر بدقة عالية للوصول الى البرمجيات الخبيثة والبرامج التى عفا عليها الزمن والتخلص منها مما يزيد من سرعة الكمبيوتر ورفع كفائته ، البرنامج سهل الاستخدام فبنقرة زر واحدة يمكنك فحص الكمبيوتر والتخلص من البرمجيات الضارة وزيادة سرعة الجهاز بشكل ملفت للنظر كما يتميز بالعمل فى الخلفية فلا يسبب تهنيج لجهاز الكمبيوتر كما لا يستهلك الكثير من موارد المعالج.

Avira System Speedup

 يوفر برنامج أفيرا سيستم سبيد أب الكثير من الادوات المتنوعة التى تعمل على تنظيف جهاز الكمبيوتر والتخلص من جميع الاشياء التى تسبب تهنيج او بطء نظام التشغيل ، يقوم البرنامج تلقائيا بتحسين اداء الجهاز والتخلص من المشاكل التى تؤثر على الاداء اول بأول مما يساعدك على التمتع بزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر ، يعمل البرنامج على مراقبة اداء برامج تشغيل الويندوز ويقوم بادارة برامج بدء تشغيل النظام ليعمل على زيادة سرعة بدء تشغيل الويندوز .

يقوم البرنامج بإلغاء تجزئة القرص الصلب كما يقوم بتحليل مفصل لمساحة التخزين التى تشغلها المستندات والمجلدات الموجودة على الكمبيوتر لمعرفة الملفات التى تشغل مساحة التخزين الكبيرة كما يمكنك معرفة الملفات المكررة التى تستنزف مساحة القرص الصلب والعمل على التخلص من هذة الملفات الغير مرغوب فيها ، برنامج افيرا سيستم سبيد أب Avira System Speedup يعتبر مدير للعمليات والخدمات التى يقوم بها الجهاز مما يساعدك على التخلص من العمليات الغير مرغوب فيها ، يساعدك البرنامج فى التخلص من البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة والتخلص منها نهائيا دون ترك اى جذور لها على الكمبيوتر .

مميزات برنامج Avira System Speedup:
1.فحص جهاز الكمبيوتر: يقوم البرنامج بفحص دقيق لجهاز الكمبيوتر للوصول الى الملفات الغير مرغوب فيها والمستندات المكررة والتى تستهلك الكثير من مساحة التخزين ثم يقوم بحذف الملفات الغير ضرورية مما يوفر مساحة كبيرة على القرص الصلب وزيادة سرعة الكمبيوتر وتحسين كفاءته. 
2. تنظيف اخطاء سجل الويندوز: يعمل البرنامج على كشف جميع اخطاء سجل الويندوز والعمل على تصحيحها مما يزيد من كفاءة الكمبيوتر وزيادة سرعتة ، يقوم البرنامج بالغاء تجزئه القرص الصلب والتحكم فى برامج بدء تشغيل الويندوز. 
3. محو سجلات تصفح الانترنت
4. يحافظ البرنامج على خصوصياتك من خلال محو سجل تصفح الانترنت مما يمنع اى شخص من معرفة المواقع او صفحات الانترنت التى قمت بزيارتها كما تزيد من سرعة تصفح الانترنت ، يدعم البرنامج معظم متصفحات الانترنت المشهورة مثل الفايرفوكس و الاوبرا و جوجل كروم وغيرها.

معلومات عن أصدار برنامج Avira System Speedup للكمبيوتر
أصدار البرنامج :  Avira System Speedup  6.27.0.19 
تاريخ الاصدار : ديسمبر 2023
المطور : avira
حجم البرنامج : 5.7 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج كمبيوتربرامج كمبيوتر 2023

تحميل برنامج Avira System Speedup 2023 للكمبيوتر من هنا

برنامج افيرا سيسبم سبيد أب لتسريع الجهاز وتنظيف الويندوز من الاخطاء
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -