تحميل برنامج نوفا لتحرير وفتح ملفات البى دى إف novaPDF

نبذة مختصرة عن برنامج novaPDF
اصبح التعامل مع ملفات PDF ضرورة حتمية لجميع مستخدمى الكمبيوتر نظرا لانتشار التعامل بملفات البى دى إف عالميا لما تتميز به من مميزات عديدة مثل توفير الحماية لحقوق الملكية للمؤلفين خاصة مؤلفى الكتب الالكترونية كما تساعدك فى المحافظة على خصوصية الملفات والمستندات الهامة للاشخاص ، لا يوجد جهاز كمبيوتر اليوم إلا ويستخدم برنامج لفتح وقراءة وتحرير ملفات وصفحات PDF وفى هذا المقال نلقى الضوء على برنامج نوفا بى دى اف والذى يعد من افضل برامج قراءة وتحرير صفحات البى دى إف .

التعريف ببرنامج novaPDF
يعمل برنامج novaPDF على فتح وتحرير والتحكم الكامل فى التعامل مع ملفات البى دى اف ويعتبر من افضل برامج فى التعامل مع ملفات البى دى إف  نظرا لما يتمتع به من مميزات وادوات لا غنى عنها لمستخدمى ملفات PDf ، يساعدك البرنامج في فتح جميع صفحات البى دى إف  مثل الكتب الالكترونيه وملحقات البريد الالكترونى وجميع المستندات والوثائق الرسمية ذات صيغة البى دى إف  ، يساعدك البرنامج في طباعه ملفات البى دى إف  بسهولة سواء طباعة الملف كاملا او بعض الصفحات التى تحددها يدويا ، يعمل البرنامج على تحويل ملفات الوورد والاكسيل والبوربوينت الى البى دى إف  مما يساعد على تقليل حجمها وسهولة استخدامها وحمايه الملفات والمستندات الهامة وحماية حقوق الملكيه من خلال استخدام علامات مائيه متنوعة سواء كانت رسومات او كلمات ، تستطيع دمج العديد من ملفات بى دى اف صغيرة الحجم لتكوين ملف واحد بى دى إف ذو تنسيق واحد مميز.

 البرنامج خفيف ولا يسبب تهنيج لجهاز الكمبيوتر ولا يستخدم الكثير من موارد المعالج كما انه سهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر سواء المبتدئين او المحترفين ، يعمل البرنامج على العديد من انظمة تشغيل الكمبيوتر مثل الويندوز والماك والاندرويد مما ساعد على تشغيل البرنامج على الكثير من الموبايلات الذكية مثل سامسونج وهوواوى وأبل وغيرها ، يمكنك انشاء ملفات البى دى إف بسرعه عاليه من خلال الضغط على زر الماوس ضغطه واحده مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود ، يستخدم البرنامج كلمات مرور قويه لمنع المتطفلين الوصول الى ملفاتك ومستنداتك الهامة ، يساعدك برنامج نوفا بى دى إف  فى مشاركه ملفاتك مع اصدقائك في جميع بلاد العالم من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ، يسمح لك البرنامج بوضع اللنكات النشطه للعديد من مواقع الانترنت داخل الملف البى دى إف  للوصول اليها بسرعة عالية.

 يمكن التوقيع الرقمي على الكثير من المستندات والوثائق الرسميه الموجوده على الانترنت مما يوفر الكثير من المجهود والوقت ، البرنامج متعدد اللغات حديث يدعم من الكثير من اللغات العالميه ومنها اللغه الانجليزيه مما ساعد على انتشاره فى جميع انحاء العالم ، يمكنك ادخال العديد من التعديلات على ملف بي دي اف ووضع خطوط تحت الكلمات الهامه داخل ملف pdf.

من ابرز مميزات البرنامج:
1. فتح وتحررير ملفات بى دى اف : يساعد البرنامج على فتح جميع ملفات البى دى إف  وادخال التعديلات عليها والتحكم فى طباعة الصفحات ووضع الخطوط تحت الكلمات الهامة داخل صفحات البى دى إف  كما يمكنك التوقيع الرقمى على المستندات بسهولة.
2. الحفاظ على الخصوصية : يعمل برنامج novaPDF على تشفير الملفات والمستندات بكلمات مرور قوية لمنع اى شخص من الاقتباس او نسخ او طباعة الملفات الهامة بالنسبة لك مما ساعد على الحفاظ على حقوق الملكية ، يوفر البرنامج الكثير من اشكال العلامات المائية سواء كانت كلمات او صور للمحافظة على صفحات البى دى إف  .
3. انشاء ملفات البى دى إف  يمكنك تحويل العديد من ملفات الوورد والبوربوينت والاكسيل الى ملفات البى دى إف  بسهولة بضغطة زر واحدة كما يمكنك ضم العديد من الملفات لتكوين ملف البى دى إف  واحد ذو تنسيق مميز.
4. البرنامج متعدد اللغات ويدعم الكثير من اللغات العالمية مما ساعد على انتشاره بشكل كبير فى جميع بلاد العالم.
5.مشاركة الملفات مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

معلومات عن أصدار برنامج novaPDF للكمبيوتر اخر اصدار
أصدار البرنامج : novaPDF 11.8 Build 404
سنة الاصدار : مايو 2023
المطور : Softland
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 65.4 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر برامج فتح وتشغيل ملفات PDF

تحميل برنامج novaPDF 2023 اخر اصدار للكمبيوتر- من هنا :-

برنامج novaPDF مخصص لتحرير ملفات البى دى إف للكميبوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -