تحميل برنامج تحرير وطباعة ملفات البى دى إف Wondershare PDFelement

تحميل برنامج تحرير وطباعة ملفات البى دى إف Wondershare PDFelement.حيث يعتبر من البرامج المميزة فى انشاء وتحرير ملفات بى دى اف ، البرنامج سهل الاستخدام وبسيط ويمتلك جميع الامكانيات للتحكم فى ملفات البى دى إف ، يساعدك البرنامج بالكتابة داخل ملف البى دى إف بسهولة مع تحرير النصوص والصور وكأنك تتعامل مع ملف وورد.

Wondershare PDFelement

تنزيل برنامج وندرشير بى دى إف إيليمنت لفتح ملفات البى دى إف بسرعه

يمكنك دمج العديد من ملفات بى دى اف صغيرة الحجم لتكوين ملف البى دى إف كبير ذو تنسيق واحد ومميز ، يحافظ البرنامج على خصوصياتك حيث يمكنك محو معلوماتك السرية او المحتوى الحساس او معلوماتك الخاصة من ملف البى دى إف واستبداله بعلامات تنقيح مختلفة مثل مربعات ملونة او ترك مكانها فارغا.

يساعدك البرنامج فى ضغط ملفات البى دى إف الكبيرة الحجم لتقليل حجمها مما يساعد على توفير مساحة كبيرة للتخزين على القرص الصلب كما يسهل ارسال الملفات المضغوطة عبر الايميل او مشاركتها مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، يوفر البرنامج الكثير من الاشكال الهندسية مثل المربعات لكتابة التعليقات عليها مع توفير ادوات الرسم المتنوعة والالوان المختلفة.

يساعدك البرنامج فى اجراء الكثير من تحرير وتعديل صفحات البى دى إف مثل تدوير او قص اوحذف اواضافة التعليقات اواعادة تنظيم ملف بى دى اف ، تستطيع انشاء توقيع يدويا للتوقيع على المستندات الكترونيا ، يمكنك تحويل ملفات البى دى إف الى ملف وورد او اكسيل او بوربوينت وغيرها مع الحفاظ على تنسيق الملف ، يمكنك استخراج الصور من ملف بى دى اف وحفظها على الكمبيوتر بصيغ مختلفة مثل PNG او TIFF او GIF او BMP ، يتميز البرنامج بامكانية تحويل اكثر من 500 ملف البى دى إف الى ملفات اخرى بسرعة عالية .

مميزات برنامج Wondershare PDFelement على الكمبيوتر

  • سهولة التوقيع على ملفات pdf التى قمت بإنشائها للحفاظ على حقوق الملكية .
  • إسهولة إنشاء وتحرير ملفات بى دى إف وإضافة الإطارات واختيار الخط المناسب وسهولة طباعة العديد من الصفحات داخل الملف او طباعة الملف بأكملة.
  • امكانية البحث داخل الملف بكلمة او نص وحماية الملف وتشفيرة بإستخدام كلمات مرور قوية .
  • دعم تحويل ملفات البى دى إف الى العديد من صيغ الملفات منها الورد وغيرها من صيغ الملفات وهو برنامج قوى ومنافس لبرامج تحرير ملفات البى دى إف.
معلومات عن أصدار برنامج Wondershare PDFelement
أصدار البرنامج : Wondershare PDFelement 10.2.8.2643
سنة الاصدار : فبراير 2024
المطور : Wondershare Software
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 53.2 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج كمبيوتربرامج كمبيوتر 2024 , برامج فتح وتشغيل ملفات PDF

تحميل برنامج Wondershare PDFelement من الموقع الرسمى للبرنامج من هنا :-
http://download.wondershare.com/cbs_down/pdfelement_full5238.exe?__c=1

برنامج  Wondershare PDFelement متخصص فى فتح وتحرير ملفات بى دى إف 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -