تحميل برنامج الكوديك مشغل الفيديو Media Player Codec Pack

برنامج Media Player Codec Pack يعتبر مجموعه من برامج الترميز التي تعمل على تشغيل جميع انواع الفيديوهات و الملفات الصوتيه دون الحاجه الي برامج اضافيه ، للبرنامج شهرة عالميه نظرا لسهوله استخدامه وقد تم تحميله وتثبيته من قبل الملايين من اشخاص حول العالم  ، يعمل البرنامج على تشغيل جميع ملفات الفيديوهات سواء كانت على الكمبيوتر او على اسطوانات CD او DVD او البللوراي اوعلى مواقع الانترنت المختلفه مثل اليوتيوب او فيسبوك ، يقدم البرنامج اعدادات متقدمه تساعدك فى التمتع بمشاهده الفيديوهات والاستماع لملفات الصوت المختلفه بصورة نقية .
يدعم البرنامج الكثير من صيغ ملفات الملتميديا مثل mp4 ، flv ، avi ، bdmv ، mkv ، m4a ، webm ، flac ، ogg ، m4v ، ofr ، dts ، mpc ، alac وغيرها

 يضم برنامج ميديا بلاير كودك باك حزمه مميزه من برامج الترميز الداخلي والتي تساعدك في التخلي عن اي برامج ترميز اخرى موجوده على الكمبيوتر كما ان البرنامج قادر على تشفير/ فك تشفير بيانات الفيديو والصوتيات ، واجهه البرنامج بسيطه ومميزه وبها كل الادوات اللازمه لمشاهده الفيديوهات عاليه الجوده بسهولة ، يضم البرنامج الكثير من الفلاتر التي تعمل على وضوح الصوت ونقاء الصوره ، يعمل البرنامج على الكثير من انظمة تشغيل الويندوز المختلفة مما ساعد على انتشاره بشكل كبير بين مستخدمى الكمبيوتر.

 يدعم البرنامج الكثير من الملفات المضغوطه مثل x264 ، XviD ، AVCHD ، AVC DivX ، MPEG4 ، 10bit x265 وغيرها  وإضافة الترجمات الى ملفات الفيديو والافلام والتحكم فى حجم ونوع خط الترجمة على الفيديوهات.

 Media Player Codec Pack

من أبرز مميزات برنامج ميديا بلاير كوديك :
1.تشغيل جميع ملفات الوسائط المتعددة الصوت والفيديو حيث يحتوى على حزمة ترميز قادرة على تشغيل كل نوع ضغط وملف يستخدمه ملفات الفيديو والصوت الحديثة.
2. امكانية ضبط اعدادات البرنامج بسهولة للتشغيل التلقائى للملفات التى تحتوى مع MKV و VOB و FLV و FLAC و OGG والعديد من الملفات.
3. التحكم فى نوع جودة الفيديو المطلوب تشغيلة وإضافة الترجمة الى الفيديوهات بالعديد من اللغات والتحكم فى حجم خط الترجمة والاستمتاع بمشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو.
4. امكانية إنشاء قوائم تشغيل لملفات الصوت والتنقل بينهم بسهولة والتشيغل التلفائى لقائمة تشغيل الفيديو والصوت.

معلومات عن أصدار برنامج ميديا بلاير كوديك للكمبيوتر
أصدار البرنامج :Media Player Codec Pack 4.5.4.808
تاريخ الاصدار : إغسطس 2019
المطور : MPCP
حجم البرنامج : 44.3 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  مجانى 

تحميل برنامج Media Player Codec Pack للكمبيوتر اخر اصدار من هنا :-

برنامج Media Player Codec Pack متخصص فى تشغيل ملفات الصوت والفيديو
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -