تحميل برنامج LDPlayer 2023 محاكى تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج LD Player من افضل البرامج المحاكاة للاندرويد والتى تساعدك على تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ، يفضل الكثير من الأشخاص تشغيل الألعاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر نظرا لكبر حجم الشاشة مما يساعد على راحة العين بالإضافة الى إمكانية استخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية كما يدعم اللغة العربية مما ساعد على انتشاره في جميع بلاد العالم .
LDPlayer 2021

واجهة البرنامج مميزة وبسيطة وتضم الكثير من الأدوات والمفاتيح التي تسهل من استخدام البرنامج والموجودة على شريط طولي على يمين الشاشة وتضم زر الاعدادات والتي تساعدك على تعديل جودة الصورة وحجم الشاشة وغيرها  وزر لتكبير حجم الشاشة وزر لتدوير الشاشة والتي تساعدك على تحويل الشاشة من شاشة الموبايل الى شاشة التابلت والعكس ، يساعدك البرنامج على تحميل الالاف من العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر والتي تناسب جميع الاعمار والأشخاص.

يعتمد البرنامج على برمجة مميزة لتشغيل جميع العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ، البرنامج مجانى ومتاح للجميع دون رسوم كما يدعم جميع إصدارات الويندوز مما سهل من انتشار البرنامج بين الكثير من مستخدمى الاندرويد .
ldplayer-android


 تستطيع تشغيل جميع الألعاب المشهورة على الكمبيوتر مثل لعبة بابجى وصب واي والعاب سباق السيارات وغيرها ، تستطيع التحكم في اعدادات البرنامج لجعله يعمل بشكل افضل ومناسب لجميع المستخدمين مع إمكانية تغيير مقدار المعالج وأيضا ذاكرة الوصول العشوائي.

تصميم البرنامج مميز وانيق وتضم الشاشة الرئيسية للبرنامج على التطبيقات والألعاب المثبتة حديثة او الألعاب الأكثر استخداما ، يعتبر برنامج LD Player من اسرع برامج محاكاة الاندرويد وخفيف وفلا يسبب تهنيج لجهاز الكمبيوتر ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج ، لا يحتاج البرنامج الى إمكانيات كبيرة لجهاز الكمبيوتر فهو مناسب لتثبيته على الكمبيوتر ذو الإمكانيات المحدودة بكل سهولة.

من أبرز مميزات المحاكي LD Player :
  • مجانى ولا يحتاج الى اى رسوم ويدعم جميع العاب وتطبيقات الاندرويد.
  • خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج ويعمل على الكثير من أجهزة الكمبيوتر حيث لا يتطلب إمكانيات كبيرة لتشغيله على الكمبيوتر.
  • يدعم استخدام الماوس ولوحة المفاتيح ومتعدد اللغات ويدعم اللغة العربية وإمكانية تغير حجم الشاشة وتدويرها
معلومات عن برنامج  LDPlayer للكمبيوتر
تحميل برنامج محاكى الاندرويد LDPlayer اخر اصدار للكمبيوتر من هنا :-

برنامج LDPlayer لتشغيل العاب الاندرويد على الاجهزة الضعيفة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -