تحميل برنامج بايدو فايرس Download Baidu Antivirus 5.9

يعتبر برنامج بايدو انتي فيروس من أهم برامج مكافحة الفيروسات حيث يوفر البرنامج لجهاز الكمبيوتر الحماية الكفاية من الفيروسات بجميع انواعها مثل الديدان و التورجان و البرامج الملغمة و ملفات التجسس ، حيث يقوم البرنامج بالفحص الدورى لملفات الكمبيوتر  و حماية الملفات و حماية منافذ USB و الحماية اثناء تصفح الانترنت و منع تنزيل الملفات الضارة التى تحتوى على الفيروسات، برنامج بايدو انتي فيروس مجاني و يقوم بحماية  من البرمجيات الخبيثة المنتشرة في الانترنت .


Download Baidu Antivirus 5.0.3

يوفر برنامج بايدو انتي فيروس جدار ناري قوي يحمي من هجمات الهاكرز و الخصوصية و الحفاظ على سرية معلوماتك و بياناتك أثناء تصفح الانترنت و رصد اى عناصر مشبوهه على جهاز الكمبيوتر ، كما يعتبر البرنامج من الادوات البسيطة و السريعة ، لكشف الفيروسات بكل فاعلية و اذا كان لم يستطيع حذف جميع الفيروسات بشكل كامل الان انة ينبهك بضرورة اتخاذ قرار لحذف تلك الفيروسات قبل اتلاف جميع محتويات الحاسوب ، برنامج بايدو انتى فايرس تطبيق مجانى و يمنع الهجمات و الاختراقات التى يتعرض لها جهاز الكمبيوتر .

من المميزات التى يوفرها برنامج Baidu Antivirus :-
هى التحميل المجانى للبرنامج و امكانية الحصول على التحديثات بدون مقابل ، كما يضمن البرنامج استهلاك موارد أقل للجهاز مما يتنج عنة سرعة فى تشغيل البرنامج و العثور على المخالفات . 

حجز الفيروسات الغير معروفة بشكل سريع عن ملفات الجهاز و الاستجابة و العثور على الفيروسات الحديثة المنتشرة على الانترنت يوميا .

قادر على التعامل مع معظم أنواع الفيورسات و وجود خيارات للتعامل مع الفيروسات التى تم أكتشافها من قبل ، و الاهم فى ذلك هو البرنامج متوافق مع نظام التغشيل  ويندوز 10 .

معلومات عن أصدار برنامج Baidu Antivirus للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Baidu Antivirus 5.9.0.217313
تاريخ الاصدار : ابريل 2016
المطور : Baidu, Inc
حجم البرنامج : 27 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف : برنامج الحماية من الفيروسات, برامج كمبيوتر

تحميل برنامج Baidu Antivirus 2016مجانا للكمبيوتر
تحميل برنامج الحماية من الفيروسات بايدو انتي فيروس من هنا  - اصدار 5.9
تحميل برنامج الحماية من الفيروسات بايدو انتي فيروس من هنا  - اصدار 5.4

بايدو انتى فايرس يساعدك للتخلص من الفيروسات على الجهاز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -