تحميل برنامج تحربر الصور Adode photoshop lightroom 2023 للكمبيوتر

تطبيق Adode photoshop lightroom من أفضل برامج الرسم وادخال التعديلات على الصور ويعمل على تحرير وتعديل الصور حيث يمكنك تحويل صورك الى لوحات فنية رائعة من خلال استخدامك لبرنامج فوتوشوب , للبرنامج شهرة واسعة وله مستخدمين فى جميع أنحاء العالم وهو من انتاج شركة A الشهيرة.

Adode photoshop lightroom 2015
يساعدك البرنامج فى عرض الصور بشكل سلس وسريع , تستطيع عمل مجموعات من الصور الخاصة بك والعائلية ومشاركتها مع افراد العائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر , يقدم لك البرنامج الكثير من الأدوات والتأثيرات للتحكم فى جميع تفاصيل الصورة وإخراجها فى لوحة فنية رائعة.

تستطيع استخدام الفرشاة للرسم والتعديل على الصورة , نظراً لأهمية برنامج ادوب فوتوشوب لايت فإنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة الى الموبايلات الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد واجهزة I Pad و  I Phoneوغيرها.

 يساعدك برنامج الفوتوشوب فى البحث السريع عن الصور وإمكانية طباعتها بسهولة , يمكنك إزالة جميع العيوب التى تظهر فى الصور من العيون الحمراء وبقع الغبار واللطخات وغيرها , تستطيع التحكم فى جودة الصور والخلفية ودرجة سطوع الألوان وتنسيق الألوان من خلال برنامج فوتوشوب.

يساعدك APL فى عمل العروض وشرح الفيديوهات حيث يساعدك على الجمع بين الصور الثابتة ومقاطع الفيديو والصوتيات لإخراج فيديو عالى الجودة وعرضه على أى جهاز كمبيوتر , يمكنك تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر واكتشاف العديد من الإمكانيات الهائلة والاستخدامات الرائعة للبرنامج .   
  
معلومات عن أصدار برنامج Adode photoshop lightroom للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Adobe Photoshop Lightroom 2023 12.3.1
تاريخ الاصدار : ابريل 2023
المطور : Adobe Lightroom
حجم البرنامج : 957 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :   Trial
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 21 ديسمبر 2015 في 1:01 م

    ممتاز جزاك الله خير

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 6 مارس 2017 في 1:26 ص

      برنامج اللايت روم يشتغل علي نسخه xp

      إرسال ردحذف





      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -