شرح التسجيل فى برنامج واتس اب WhatsApp Messenger

برنامج واتس اب من البرامج المميزة جدا التى تمكنك من التواصل مع أصدقائك أو مع أفراد عائلتك فى أى وقت سواء عن طريق الدردشة النصية أو المكالمات الصوتية ، و بالرغم من هذة المميزات المتوافرة فى البرنامج الا انة ايضا يمكنك أرسال و أستقبال الرسائل النصية الكبيرة أو الصغيرة و غير محددة بعدد من الحروف و كذلك أرسال الصور و مقاطع الصوت المسجلة من داخل البرنامج و أرسال البومات من الصور بشكل سريع و امن ، و بعد خاصية التشفير الجديدة فى البرنامج أصبح يمكنك التواصل مع أى شخص مع الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل ، كما تستطيع إجراء المكالمات الصوتية بجودة عالية و بصوت مسموع بشكل مجانى و لا يحتاج البرنامج الى اى رسوم لكى تتمكن من التسجيل فية ، كل ما عليك تحميل البرنامج سواء من الموقع الرسمى له Whatsapp Site أو عن طريق جوجل بلاى .


WhatsApp for Desktop

البرنامج حجمه الفعلى يصل الى 24 ميجا بايت و لا يحتاج الى إمكانيات هائلة لكى يعمل على الهواتف المحمولة فقط يحتاج الى أجهزة متوسطة و يدعم جميع أنواع الاجهزة .

بعد تحميل البرنامج من موقع جوجل بلاى أو الموقع الرسمى على الهاتف المحمول قم بالدخول الى واجهة البرنامج ، أضغط على الموافقه و المتابعة كما فى الصورة . 
 WhatsApp Messenger

سيطلب البرنامج منك أدخال رقم الهاتف المخصص لديك و المتصل بالهاتف و قم بإدخالة كما فى الصورة التالية و و بالضغط على السهم سوف تستمر الى عملية التثبيت و هدف عذة الخطوة التحقق من صحة الرقم المسجل بة.


 WhatsApp Messenger

ثم نضغط على تم ليتم أرسال رساله التحقق من الهاتف .
 WhatsApp Messenger

مع ظهور نافذة التحقق و استقبال الرسالة لا تضع اى ارقام من الرسالة فسوف يتم التحقق تلقائيا فى البرنامج بدون الحاجة الى كتابة الاكواد و أن لم يتم التفعيل قم بكتابة الاكواد المرسلة يدويا .
 WhatsApp Messenger

الان مع الخطة الاخيرة و هى أضافة الاسم و الصورة الشخصية داخل البرنامج و بعدها سيعمل البرنامج بدون اى مشاكل و بالدخول الى جهات الاتصال ستجد جميع أصدقائك و الارقام المسجلة فى الواتس اب فيمكنك التواصل معهم .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -