تحميل برنامج اشامبو سناب لتصوير الشاشة فيديو Ashampoo Snap 2023

برنامج Ashampoo Snap من افضل برامج التقاط الصور من سطح المكتب فليس هناك طريقة أسهل لإنشاء لقطات من الشاشة من استخدام اشامبو سناب 15 ، يساعدك البرنامج فى التقاط وتحرير أي شيء تراه على شاشة الكمبيوتر ، يتميز البرنامج بالمرونة والدقة العالية فى التقاط الصور حيث يمكنك التقاط الصورة للشاشة كاملة او جزء منها بالاضافة الى امكانية التقاط الصور من على النوافذ النشطة للكمبيوتر او المواقع المختلفة على الانترنت و تحويلها إلى صور أو أشرطة الفيديو.

Ashampoo Snap 2018

تحميل برنامج اشامبو سناب لتصوير الشاشة فيديو Ashampoo Snap 2023

تستطيع ضبط الوقت ليقوم البرنامج بالتقاط الصور بشكل تلقائى اثناء تصفح مواقع الانترنت ، تستطيع وضع جميع المعلومات التي تحتاج إليها في صورة واحدة مما يسهل تبادل المعلومات ذات الصلة مع الآخرين بسرعة ، يمكنك استخدام الأسهم والرسومات والترقيم التلقائي والعديد من الخيارات لتحويل الصور الخاصة بك إلى روائع ذاتية التفسير وتساعد فى توفير الكثير من الوقت.

البرنامج ممتاز فى إنشاء أشرطة الفيديو الخاصة بك لتقديم العروض والشروحات مع امكانية اضافة الصوت والنصوص والرسومات ، يمكنك استخدام العلامات المائية فى الفيديو الجديد الخاص بك لحماية الملكية.

 يقوم برنامج Ashampoo Snap بالتقاط صور الإنترنت مع امكانية اضافة معلومات عن الصفحة المصدر إما بيانيا كجزء من الصورة أو من خلال البيانات الوصفية ، إذا كنت بحاجة إلى مشاركة الصورة مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيمكن إضافة الرابط المقابل تلقائيا ، تستطيع التقاط مواقع ويب كاملة او النصوص فقط أو التقاط نوافذ متعددة في آن واحد.

تحميل برنامج اشامبو سناب لتحرير فيديو من شاشة الكمبيوتر

يدعم البرنامج تعديل وتحرير الفيديو بسهولة للوصول الى مقاطع فيديو ممتازة من خلال ضبط الاضاءة والالوان وقطع المشاهد الغير ضرورية وإزالة الإعلانات بالاضافة الى تقسيم مقاطع الفيديو الكبيرة الخاصة بك إلى فيديوهات صغيرة هادفة ، مع برنامج أشامبو سناب 15 لا تتطلب أي برامج إضافية لتحرير وتعديل الفيديوهات.

يمكنك ارسال الصور الخاصة بك بأمان أو تحميلها بالعديد من الطرق المختلفة مثل إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني اوحفظها إلى موقع ويب أشامبو أو تحميلها على جميع الخدمات السحابية المشتركة مثل دروببوإكس ، محرك جوجل ، مايكروسوفت أوندريف.

معلومات عن أصدار برنامج Ashampoo Snap
أصدار البرنامج :  Ashampoo Snap 15.0.7
سنة الاصدار : مايو 2023
المطور : Ashampoo
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 148.6 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتربرامج كمبيوتر 2023 ,  برامج تصوير الشاشة فيديو

تحميل برنامج Ashampoo Snap 2023 لتحرير الفيديو للكمبيوتر من هنا :-

 

برنامج Ashampoo Snap يساعدك على تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو عالى الجودة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -