برنامج تصوير الشاشة و عمل شروحات الفيديو TechSmith SnagIt

برنامج سانجيت هو واحد من البرامج المميزة التى تسمح بتصوير الشاشة فيديو و عمل الشروحات فيديو و ايضا أخذ لقطات من الشاشة على هيئة صور يمكنك الاحتفاظ بهما على جهاز الكمبيوتر فى اى وقت بعد عدد قليل من العمل و الخطوات لا تستغرق دقائق ، و يمكنك من خلال برنامج سانجيت التقاط الصور و إضافة النصوص و عمل التإثيرات على الصور التى تحسن من جودة الصور فى وقت واحد و حفظ حقوق الانتاج الخاصة بك  و يمكنك حفظ الملفات التى تم إنتاجها على جهاز الكمبيوتر او مشاركتها مباشرا على البريد الالكترونى ، و يمكنك إنشاء فيديو سريع من خلال تسجيل الشاشة و التقاط و تحرير الصور من سطح المكتب بالكامل او اختيار منطقة معينة من الشاشة يمكنك تصوير الشاشة فيها ، و يمكنك عمل المونتاج على هذة المقاطع التى يتم إنتاجها او حجب و إزالة إجزاء منها قبل عملية حفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر .

TechSmith SnagIt

يمكنك لعد الانتهاء من إعمالك حفظ الملفات الخاصة بك سواء على الكمبيوتر او من خلال جوجل دريف أو ميكروسوفت أوفيس أو أي من خيارات المشاركة الأخرى المتاحة داخل برنامج سانجيت .

اهم ما يتميز بة برنامج TechSmith SnagIt :-
- سهولة التعامل مع البرنامج فيمكن للمبتدئين أو المحترفين حيث يتم حفظ كل من يلتقط تلقائيا إلى المكتبة الخاصة بك، و يمكنك العمل بشكل أسرع من خلال حفظ إعدادات الالتقاط مرة واحدة.

-يمكن ضبط إعداد ملفات تعريف لحفط و ضبط الاعدادات تلقائيا مثل إعدادات التقاط، إضافة تأثيرات، أو إرسال إلى وجهة محددة بعد التقاط. 

- يدعم برنامج SnagIt العديد من اللغات و منها الانجليزية ، يدعم جميع اصدارات الويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 و جميع الانوية 32 بت و 64 بت .

- يقوم البرنامج بتصوير الشاشة فيديو بجودة عالية HD كما يمكنك التقاط الصور بجودة عالية تظهر كل التفاصيل بها و بنفس الحجم .


معلومات عن أصدار برنامج TechSmith SnagIt للكمبيوتر
أصدار البرنامج : TechSmith Snagit 2020.1.2 Build 5749
تاريخ الاصدار : مايو 2020
المطور : techsmith
حجم البرنامج :  289 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : تجريبى Trial

تحميل برنامج سانجيت TechSmith SnagIt من هنا :-
https://download.techsmith.com/snagit/releases/32bit/snagit.exe

برنامج سانجيت SnagIt 2017 هو احد البرامج المميزة فى عمل الشروحات الفيديو و مشاركتها على الانترنت
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 25 ديسمبر 2017 في 12:21 م

    البرنامج يتحمل وارجوا ان يكون جيدا وينفعني :)

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 16 يناير 2018 في 8:02 م

      برنامج رائع😍😍😍

      إرسال ردحذف





      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -