تحميل برنامج جت اوديو JetAudio 2022 تشغيل الفيديو والصوت

برنامج جيت اوديو برنامج جيت اوديو من مشغلات الميديا المهمة التى تمنحك اداء رائع و ادارة الملفات الصوتية و مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر و تشغيل هذة الملفات بدون اى مشاكل او اى صيغة ترغب فى تشغيلها على جهاز الكمبيوتر حيث يوفر البرنامج حزمة متكاملة من الكوديك التى تساعدك على تشغيل الملفات الصوتية و مقاطع الفيديو و الافلام على جهاز الكمبيوتر بجودة عالية ، و التحكم الكامل فى الفيديو المعروض و بالاضافة الى ذلك امكانية البرنامج تشغيل الفيديوهات عالية الجودة مع اضافة الترجمة فى حالة التوافر و البحث عليها من خلال مواقع الانترنت التى تساعد اضافة الترجمة الى الفيديو.

يدعم البرنامج انشاء قوائم للتشغيل تساعدك فى تشغيل مجموعة من الملفات الصوتية و الفيديو على جهاز الكمبيوتر على التوالى مع سهولة التحكم فى اى ملفات يتم تشغيلها من خلال واجهة البرنامج المميزة التى تحتوى على كل الادوات التى تساعدك فى التحكم الكامل فى اى شئ يتم عرضة على شاشة الكمبيوتر من مقاطع فيديو او ملفات صوت . 
برنامج جيت اوديو

 البرنامج يحتوى على خاصية تسجيل الصوت و حفظة على جهاز الكمبيوتر و اضافة التاثيرات و المؤثرات على الفيديو او ملفات الصوت مثل تضخيم و تنعيم الصوت و التحكم فى سرعة الصوت المعروضة على البرنامج كما يمكن للبرنامج التعديل على قوائم التشغيل و اضافة البوم كامل من جهاز الكمبيوتر و تشغيلة و بالاضافة الى ذلك يمكنك إعداد قائمة تشغيل خاصة بك و من ثم تحميلها الى داخل البرنامج فى اى وقت و تشغيلها بشكل تلقائى كل مرة بدون انشاء البوم جديد على البرنامج . 

خصائص مميزة داخل برنامج جيت اوديو 

 - يوجد فى البرنامج خاصية البرود كاست و التى تتيح لك الاستماع الى الملفات الصوتية من خلال شبكة الانترنت . 
- يوجد داخل برنامج خاصية قوائم التشغيل التى تسمح بإضافة اى عدد من الملفات داخل البرنامج وتشغيلها على التوالى . 
- يوجد خاصية تحويل صيغ و اعدادات الفيديو و الملفات الصوتية و التحويل فيها بينهما . - يوجد خاصية حرق الاسطوانات الصوتية من خلال اضافة مجموعة من مقاطع الصوت و حفظها على اسطوانة تلقائية التشغيل . 
- يدعم البرنامج صيغ الصوت , صيغ الفيديو مثل WAV, MP3, MP3Pro, OGG, WMA, MPG, AVI, WMV, MIDI, RM, .
برنامج جيت اوديو
يعمل البرنامج على جميع اصدارات الويندوز مثل xp , 8 , 8.1 , 7 , 10 و لا يحتاج الى اى ادوات اخرى للعمل بكل كفاءة على الكمبيوتر .

معلومات عن أصدار برنامج JetAudio 2023 للكمبيوتر
أصدار البرنامج :  jetAudio 8.1.10.22000
تاريخ الاصدار : يونيو 2023
المطور : Opera Software
الموقع الرسمى  : jetaudio.com
حجم البرنامج : 33.5 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
ترخيص البرنامج :  مجانى

تحميل مشغل الميديا JetAudio 2023 اخر اصدار للكمبيوتر:-


برنامج جيت اوديو برنامج مجانى لتشغيل جميع الملفات الصوتية و الفيديو على الكمبيوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -