تحميل برنامج ادوبى ريدر لتحرير وفتح ملفات البى دى إف Adobe Reader

 برنامج adobe reader من افضل البرامج التى تعمل على قراءة ملفات بى دى اف وهو من انتاج الشركة العالمية أدوبي الغنية عن التعريف لكل مستخدمى الكمبيوتر ، يساعدك البرنامج فى فتح صفحات الكتب والمجلات ذات الصيغ بى دى اف بالاضافة الى امكانية تصفح الكتب والمجلات العالمية مع توفير الامان والحفاظ على الخصوصية ، البرنامج يضم الكثير من المهام والتى تسهل عملية تصفح الكتب والوثائق ويدعم الكثير من متصفحات الانترنت مما يسهل فتح الوثائق والملفات والكتب ذات الامتداد بى دى اف من على الانترنت مباشرة دون الحاجة الى تحميلها على الكمبيوتر مما يوفر مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب ، يعمل البرنامج على مساعدة فئات كثير من مستخدمى الكمبيوتر فى تسهيل القراءة وزيادة عملهم حيث يوفر الكثير من المهام والوظائف التى تجعل التعامل مع ملفات بى دى اف غاية فى السهولة واليسر ومن هذه الفئات الطلاب والمدرسين والعلماء والمفكرين حيث يسمح بقراءة الكتب وصفحات بى دى اف من على سطح المكتب او اللاب توب .

 يوفر البرنامج ميزة التوقيع الالكترونى على الملفات والوثائق مما يسهل على اصحاب الاعمال مشاركة ملفاتهم الموقعة عليها الكترونيا فيما بينهم مما يوفر الكثير من المجهود وفى نفس الوقت يضمن برنامج ادوبى ريدر الحفاظ على الخصوصيات ، يتميز البرنامج باجراء التحديثات المستمرة عليه من قبل الشركة المنتجة له مما يساعد فى تحسين ادائه والتغلب على جميع الصعوبات التى تواجهه ويجعل البرنامج فى مقدمة البرامج المختصة بصفحات بى دى اف ، يتميز البرنامج بشهرة عالمية حيث يستتخدمه الملايين حول العالم وله قاعدة عريضة من مستخدمى الانترنت حيث يساعد فى فتح وقراءة الكتب والمجلات العالمية بسهولة ويسر بالاضافة الى توفير اقصى درجات الحماية والامان للملفات وصفحات بى دى اف التى يتم تداولها عبر الانترنت وضمان عدم اختراقها او سرقة محتوياتها.
Adobe Reader

 نظرا للشهرة العارمة التى يتمتع بها البرنامج فان الشركة المنتجة قامت بدعم انظمة التشغيل التى تعمل على الموبايلات واجهزة المحمول مثل نظام الاندرويد والتى تساعد فى تشغيل البرنامج على موبايلات السامسونج والسونى اكسبريا وهواتف الايفون والايباد بمختلف انواعة ، يتميز البرنامج بالكثير من المميزات التى تجعله فى مقدمه البرامج التى تعمل على فتح صفحات بى دى اف ومنها امكانية الاطلاع وتصفح جميع الاوراق ذات صيغة بى دى اف بالاضافة الى مشاركة التعليقات مع اصدقائك عبر البريد الالكترونى من خلال الحساب على موقع Adobe كما يساعدك البرنامج فى التصفح للكتب والمجلات العالمية عبر الانترنت دون الحاجة الى الذهاب للمكتبات التى تحتوى على الكتب الورقية وايضا يمكنك الاستغناء عن المجلات الورقية مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود ولا غنى عنه لأى جهاز كمبيوتر حيث يدعم الكثير من انظمة التشغيل مثل ويندوز 7 و 8 و فيستا و 10 والماك.


 من إبرز مميزات برنامج ادوبى ريدر Adobe Reader :

1. تكبير او تقليل شاشة واجهة البرنامج مما يسهل قراءة ملفات بى دى اف وامكانية طباعه صفحات من ملف البى دى إف.
2. اداة بحث قوية تساعدك فى الوصول الى الكلمات والجمل التى تريدها من ملف بى دى اف مع توافر الكثير من الامكانيات التى لا غنى عنها مثل نسخ ولصق الكلمات والجمل من مكان لاخر .
3. حماية صفحات بى دى اف الخاصة بك من خلال استخدام كلمات مرور قوية بالاضافة الى حفظ حقوق الملكية باستخدام علامات مائية مختلفة سواء صور او كلمات او توقيعات.
4. طباعة صفحات بى دى اف حيث يمكنك طباعة ملف بى دى اف كاملا او اختيار عدد صفحات معينة منه لطباعتها كما يمكنك طباعة ملفات بى دى اف اونلاين بدقة عالية ووضوح كبير .
5. سهولة الاستخدام والعمل على اجهزة الكمبيوتر والتابلت واللاب توب والموبايلات الذكية حيث يمكنك التحكم فى درجة السطوع والاضاءة لتناسب القراءة ، البرنامج متعدد اللغات حيث يدعم الكثير من اللغات العالمية مثل اللغة الانجليزية والعربية والفرنسية والالمانية

معلومات عن أصدار برنامج Adobe Reader 2023

تحميل برنامج ادوبى ريدر Adobe Reader  اخر اصدار - تحميل مباشر :-

تحميل التحديث الجديد من برنامج Adobe Reader - الموقع الرسمى :-

برنامج Adobe Reader لسهولة قراءة وفتح ملفات pdf
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -