تحميل برنامج فورمات فاكتورى Format Factory محول صيغ الفيديو

تحميل برنامج فورمات فاكتورى Format Factory  محول صيغ الفيديو.برنامج فورمات فاكتورى او مصنع الصيغ  هو احد البرامج المستخدمة فى تحويل صيغ مقاطع الفيديو و الصوت المحفوظة على جهاز الكمبيوتر و بالتالى يمكنك تحويل اى صيغة فيديو بكل سهولة الى احد الصيع المشهورة و المستخدمة بشكل يومى على اجهزة المحمول و الكمبيوتر و بالتالى هو محول وسائط متعدد المهام و الوظائف و يدعم تحويل امتدادات الصور و نسخ أقراص DVD و CD ، إنشاء ملفات ISO  و خيارات اخرى يمكنك اكتشافها بكل سهولة مع استخدامك المتواصل للبرنامج .

برنامج فورمات فاكتورى Format Factory

أهمية برنامج فورمات فاكتورى Format Factory  محول صيغ الفيديو

لماذا يفضل استخدام برنامج Format Factory فى تحويل صيغ الفيديو و الصوت و الصور و ملفات الاسطوانات ، السبب يرجع فى ان البرامج المتاحة حاليا تعتمد على أنواع محددة من التنسيقات و بالتالى يكون الخيارات المتاحة لتحويل صيغ الملفات الصوتية و الفيديو ضعيفة و بالتلى قد يكون FormatFactory  خيار جيد لانه يحتوى على العديد من التنسيقات و الامتدادات الهامة و التى يتم استخدامها بشكل متكرر مثل  MP3 و AVI و 3GP  و ملفات MKV و MOV و MMF و AMR و بالتالى قادر على تحويل ملفات الفيديو والصوت والصور إلى جميع أنواع التنسيقات .

يعمل برنامج فورمات فاكتورى على اصلاح ملفات الفيديو التالفة و الملفات الصوتية و ملفات الدى فى دى و يمكن استخدام البرنامج فى تقليل حجم ملفات الفيديو من خلال ضغط الفيديوهات من اجل توفير مساحة كبيرة على الهارد ديسك مع سهولة الحفاظ على نسخة احتياطية من الملفات على جهاز الكمبيوتر .

 يمكنك استخدام الادوات المميزة التى يوفرها البرنامج من خلال الواجهة الرئيسية و هى سهلة الاستخدام من حيث سهولة التنقل بين الادوات التى تمكنك من تحويل الصوت او الصور او الفيديو ويمكن اختيار الصيغة المراد التحويل اليها بواسطة الادوات البسيطة المختصرة التى تظهر بعد ادراج ملف الوسائط داخل البرنامج .

برنامج فورمات فاكتورى Format Factory
عند اجراء عملية تحويل الصيغ يتيح لك البرنامج العديد من الخيارات المميزة مثل تدوير الفيديو بزاوية فى حالة تصوير الفيديو بزاويه خطأ او وضع علامات مائية على الفيديوهات المراد تحويلها بواسطة البرنامج .

يعمل برنامج Format Factory على جميع اصدارات الويندوز مثل ويندوز فيستا و اكس بى و سفن و 8 , 8.1 , 10 و يدعم البرنامج اكثر من 62 لغة مثل الانجليزيةو العربية و يمكن اختيار البرنامج بالواجهة العربية لسهولة الاستخدام عند المبتدئين وهو برنامج مجانى.

عند بدا تحويل الفيديو و الملفات الصوتية يقوم البرنامج بإظهار المدة الزمنية المتبقة على انتهاء عملية تحويل الفيديو و يمكنك اغلاق البرنامج بعد انتهاء التحويل من خلال خيار متاح اسفل الشاشة يمكن من خلاله غلق الكمبيوتر بعد انتهاء التحويل .

معلومات عن أصدار Format Factory اخر اصدار

  • أصدار البرنامج : Format Factory  5.11.0.0
  • تاريخ الاصدار :  مايو 2022
  • المطور : pcfreetime
  • الموقع الرسمى للبرنامج
  • حجم البرنامج : 91.3 ميجا بايت
  • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  •  XP  - Vista- 7- 8 - 10
  • ترخيص البرنامج : مجانى 
  • التصنيف : برامج كمبيوتر,  برامج كمبيوتر 2022

تحميل برنامج محول صيغ الفيديو Format Factory 2022 للكمبيوتر من هنا :-


برنامج Format Factory 5.11 يعمل على تحويل ملفات الصوت و الفيديو على الكمبيوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -