تحميل برنامج فايبر للدردشة والمكالمات الصوتية Viber 2022

تحميل برنامج فايبر للدردشة والمكالمات الصوتية Viber 2022.يعتبر فايبر من اشهر برامج الدردشة والتواصل الاجتماعى حيث يمكنك التواصل مع اصدقائك وافراد العائلة وزمائك فى العمل بكل سهولة من خلال المكالمات الصوتية والمصورة ، البرنامج له شهرة عالمية حيث يستخدمه الملايين حول العالم حيث يتيح ارسال رسائل واجراء المكالمات المجانية بجودة عالية.

viber

يدعم البرنامج الكثير من انظمة التشغيل الكمبيوتر المختلفة بالاضافة الى العمل على اجهزة الموبايل بمختلف انواعها سواء السونى او السامسونج او اوبو او لينوفو او هواوى ونوكيا مما ساعد على انتشار البرنامج بشكل كبير.

تحميل برنامج فايبر لمكالمات الفيديو والصوت للكمبيوتر واللاب توب

يساعدك البرنامج فى الوصول الى الاشخاص والاصدقاء فى مختلف بلاد العالم مما يساعد فى تقليل المسافات لسهولة التواصل مع الاهل والاصدقاء بجميع شتى بقاع العالم ويسمح بالتواصل بشكل رائع عن طريق اجراء مكالمات صوتية ومحادثات فيديو ولكن يتطلب البرنامج الاتصال بالانترنت.

 يوفر برنامج فايبر ميزة اجراء المحادثات النصية ففى بعض الاوقات يتعثر على الانسان استخدام المكالمات الصوتية وفى هذه الحالة يمكنك استخدام الدردشة النصية مع امكانية ارسال المرفقات مثل الصور او الفيديوهات باى حجم او الملفات المضغوطة او الصفحات وورد او اكسيل او PDF وغيرها ، يوفر البرنامج امكانية اجراء الدردشة الجماعية مع عدد كبير من الاصدقاء مع امكانية مشاركة الصور والملفات ومقاطع الفيديو وتوفير الكثير من الرموز التعبيرية المختلفة والتى تعبر عن المرح او الحزن او التعجب وغيرها.

يعمل المطورون على تحديث البرنامج بشكل مستمر وقد تم ادخال الكثير من الخصائص الجديدة منها امكانية ارسال الصور المُتحركة GIF بالاضافة الى امكانية عمل النسخ الاحتياطى للدردشة والمحادثات التى تمت مع اصدقائك ، يتميز الصوت والصور بالجودة العالية للمكالمات الصوتية او الفيديو للمحادثات التى يتم اجرائها ببرنامج الفايبر سواء المتحدث او المستقبل وهو برنامج مجانى ويمكنك تحميله وتثبيته بسهولة على الكمبيوتر

ومن ابرز مميزات برنامج فايبر على الكمبيوتر :

1. خاصية اجراء المكالمات الجماعية مع عدد يصل الى مائة مستخدم فى مكالمة فيديو واحدة .
2. سهولة اجراء مكالمات الى الموبايلات المحمولة او التليفونات الارضية ويشترط لذلك شراء رصيد مما جعل انتشار البرنامج كبير بين مستخدمى الكمبيوتر والموبايلات الذكية بمختلف انواعها.
3. الحفاظ على خصوصياتك فلا يستطيع اى شخص الوصول الى بياناتك ومعلوماتك الشخصية .
4. دعم خاصية مسح المكالمات او الرسائل النصية لتوفير المزيد من الامان والخصوصية.
5. سهولة تبادل البرقيات والرسائل الصوتية والملصقات واستخدام المايك للدردشة الصوتية.

البرنامج متاح بالكثير من اللغات العالمية مما ساعد على انتشارة بشكل عالمى ، يتيح لك برنامج فايبر 2022 امكا نية نقل المحادثات التى اجرائها من الموبايل الى الكمبيوتر والعكس حيث يمكنك بدء الاتصال على الموبايل ثم تكملته على الكمبيوتر .

معلومات عن أصدار برنامج Viber 2023 للكمبيوتر و الاندرويد

تحميل برنامج المكالمات الفيديو والصوت مجانا Viber 2022 من هنا - للكمبيوتر

تحميل برنامج المكالمات الفيديو والصوت مجانا Viber 2022 من هنا - للاندرويد


برنامج فايبر لمكالمات الفيديو عالية الجودة والدردشة ومكلمات الصوت المجانية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -