تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوتيات VLC Media Player 2022

تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوتيات VLC Media Player 2022. البرنامج من افضل واشهر برامج تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية وله شهرة عالمية بين مستخدمى الكمبيوتر حيث يستخدمه الملايين من الاشخاص حول العالم لما يتمتع به من مميزات سوف نعرضها بالتفاصيل.

VLC Media Player

تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوتيات VLC Media Player 2022

يمكنك تحميل اخر اصدار من برنامج فى ال سى من الرابط اسفل المقال ، البرنامج مجانى لجميع مستخدمى الكمبيوتر كما انه مفتوح المصدر فيتيح لك التحكم فى اعدادات البرنامج لما يناسب استخداماتك ، يدعم البرنامج تشغيل جميع انواع ملفات الملتيميديا سواء كانت صوت او فيديوهات او صور ، يساعدك البرنامج فى التمتع بمشاهدة الفيديوهات عالية الجودة HD بكل وضوح.

البرنامج سهل الاستخدام وبسيط ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر سواء المبتدئين او المحترفين كما ان واجهة البرنامج بسيطة وتضم جميع الادوات لسهلة التعامل مع البرنامج وتشغيل كافة الملفات الصوتية ومقاطع الفيدي عالية الدقة.

تحميل برنامج VLC media player لتشغيل ملفات الفيديو والصوت

 تستطيع فتح اى ملف فيديو موجود على الكمبيوتر بالاضافة الى دعم اضافة ملف الترجمة للفيديوهات او الافلام مع التى لا تحتوى على ترجمة ، يمكنك التحكم فى عرض الفيديو من خلال التحكم فى وقت بدء ووقت توقف عرض الفيديو ، برنامج فى ال سى يساعدك فى تشغيل الفيديوهات من على شبكة الانترنت وخاصة المواقع المهتمة بالفيديوهات مثل اليوتيوب بالاضافة امكانية الاستماع الى القنوات التلفزيونية شرط تواجد الانترنت.

يتمتع البرنامج بالكثير من التأثيرات والمرشحات والتى تعمل على ادخال الكثير من التحسينات على ملفات الصوت والفيديو ، يمكنك تشغيل الفيديوهات التى توجد على الكمبيوتر او اللاب توب او جميع انواع وسائل التخزين من الفلاشة او الاسطوانات المختلفة مثل السى دى والدى فى دىوالبلوراى ، يعمل البرنامج على الكثير من انظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز واللينكس والماك بالاضافة الى انظمة تشغيل الموبايلات الذكية مثل الاندرويد مما سمح لانتشار البرنامج انتشارا واسعا فى جميع انحاء العالم.
VLC Media Player

 يدعم البرنامج الكثير من صيغ الفيديوهات والصوتيات دون الحاجة الى كودكس مثل MP4 ، WAV ، FLV ، MIDI ، OGM ، MPEG-1 ، MPEG-2، DVD-Video ، DivX ، MP3 ، البرنامج أمن وخالى من الفيروسات وغير مصحوب بالاعلانات المزعجة او النوافذ المنبثقة.

تستطيع تشغيل الكثير من الفيديوهات والملفات الصوتية بالترتيب الذى تحبه من خلال توفير قائمة للتشغيل فيمكنك وضع ملفات الملتيميديا ليتم تشغيل الواحدة تلو الاخر حسب ترتيبهم ، يعرض البرنامج الكثير من المعلومات عن الملفات الصوتية التى يتم تشغيلها مثل اسم المؤلف ومدة الملف الصوتى ومستوى الصوت وغيرها بالاضافة الى مخرجات الفيديو الاساسية.

يقوم البرنامج بفك تشفير الاجهزة بسهولة ، البرنامج سهل الاستخدام ومناسب للجميع حيث يدعم خاصية السحب والاسقاط ، على الرغم من صغر حجم البرنامج الا انه يقوم بتشغيل جميع صيغ الملفات الصوتية والفيديوهات تقريبا دون التأثير على معالج الكمبيوتر.

معلومات عن أصدار برنامج VLC Media Player 2022
أصدار البرنامج : VLC Media Player 3.0.18 
تاريخ الاصدار : نوفمبر 2022
المطور : VideoLAN
حجم البرنامج : 39.6 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف : برامج كمبيوتربرامج الفيديو والملتيميديا ، برامج كمبيوتر 2022 

تحميل برنامج VLC Media Player  2022 من هنـــــــا - 32bit

تحميل برنامج VLC Media Player 2022 من هنـــــــا - 64bit

برنامج VLC عربى اخر اصدار للكمبيوتر ، تحميل برنامج فى ال سى لتشغيل الملتيميا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -