تحميل متصفح فيفالدى Vivaldi Browser 2023 اخر اصدار للكمبيوتر

متصفح Vivaldi browser من المتصفحات الانترنت الصاعدة والتى تضم الكثير من المميزات التى تجعله منافس لمتصفحات الانترنت المشهورة مثل الفاير فوكس وأوبرا وجوجل كروم وغيرها ، متصفح فيفالدى من انتاج المبرمجين يون فون وتاتسوكي توميتا ويضم الكثير من المميزات لكى يصبح الافضل عالميا .

متصفح فيفالدي يدخل مفهوم جديد فى عالم متصفحات الانترنت حيث يقوم المستخدم بتخصيص واجهة المستخدم بنفسه بما يناسك زوقه من خلال تغيير الوان وخطوط ومكان شريط العناوين وشريط النوافذ بما يناسب المستخدم وبذلك يصبح المتصفح اكثر جاذبية للمنظر ، يتميز المتصفح بالانتشار الكبير عالميا حيث تم تحميل النسخة التجريبية للمتصفح من قبل اكثر مليونى شخص حول العالم.
Vivaldi Browser

 يتميز المتصفح بالسرعة الكبيرة فى فتح صفحات الانترنت وسهولة التنقل بين المواقع المختلفة ، متصفح فيفالدي يساعدك فى حفظ المواقع والصفحات التى تم زيارتها كما يخزن كلمات المرور والايميلات الخاصة بك لسهولة تصفح هذة المواقع بسهولة مرة أخرى وسهولة الوصول لمحركات البحث مثل جوجل وغيرها والتعامل الامن بالتعاملات النقدية عبر الانترنت ومن اهم متصفحات الانترنت .

 المتصفح مجانى ولا يتطلب اى رسوم لتحميله مما ساعد على انتشار المتصفح فى جميع بلاد العالم كما انه خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج ولا يسبب تهنيج لجهاز الكمبيوتر ، واجهة المتصفح بسيطة وتضم جميع الادوات والازرار الازمة لاجراء التصفح بسهولة.

يحافظ المتصفح على خصوصياتك فلا يستطيع المتطفلين والهاكرز من الوصول الى معلوماتك الشخصية او البنكية ، يحافظ المتصفح على الكمبيوتر ضد الفيروسات والمواقع المشبوهة والتى قد تضر بالكمبيوتر ، يقوم المتصفح بعرض اكثر من موقع تم زيارتها من قبل لسهولة الدخول اليها بضغطة زر واحدة.

يساعدك المتصفح بحفظ الصفحات التى تم زيارتها من قبل لقرأتها حتى اذا لم يتوافر الاتصال بالانترنت ، يوفر المتصفح اداة بحث قوية تساعدك فى الوصول السريع الى الصفحات والمواقع التى تبحث عنها ، تستطيع تكبير او تصغير حجم صفة الانترنت بما يناسب استخدامك.

تستطيع من خلال متصفح فيفالدي تخصيص كل شيء وترتيبها كما تراها مناسبة مثل موقع علامات تبويب المتصفح أو أشرطة العناوين وادوات التنقل بين الصفحات المختلفة.

يمكنك من خلال المتصفح مزامنة الإشارات المرجعية والمحفوظات وكلمات المرور والإعدادات من اى متصفح اخرمثل جوجل كروم او فايرفوكس وجعله المتصفح الافتراضى .

 معلومات عن أصدار متصفح Vivaldi Browser 2021
أصدار البرنامج :  Vivaldi 6.4 Build 3160.34 
تاريخ الاصدار : اكتوبر 2023
المطور : Vivaldi Technologies AS
حجم البرنامج  : 53.3 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -  Vista-  7-  8
ترخيص البرنامج :  مجانى

تحميل برنامج متصفح Vivaldi Browser للكميبوتر من هنا 32bit :-

تحميل برنامج متصفح Vivaldi Browser للكميبوتر من هنا 64bit :-

متصفح فيفالدى السريع فى تصفح مواقع الويب المختلفة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -