تحميل برنامج جوجل درايف اخر اصدار للكمبيوتر Google Drive

تحميل برنامج جوجل درايف اخر اصدار للكمبيوتر Google Drive.التخزين السحابى يعتبر من اهم الوسائل التخزينية التى يستعملها الكثير من مستخدمى الكمبيوتر حول العالم حيث يوفر الكثير من المميزات مثل اتاحة مساحة كبيرة للتخزين و إمكانية التخزين فى اى وقت ومن أي جهاز ودعم الوصول إلى ملفاتك من مختلف الأجهزة مثل الكمبيوتر او اللاب توب او التابلت أو الموبايلات الحديثة مما يسهل الوصول إلى ملفاتك كما يوفر الكثير من الوقت والجهد ، برنامج جوجل درايف من افضل برامج التخزين السحابى والذى لا غنى عنه لاى كمبيوتر.
Google Drive

التعريف ببرنامج Google Drive

برنامج جوجل درايفر من افضل برامج التخزين السحابى وهو من إنتاج شركة جوجل العملاقة ويتطلب وجود حساب ايميل على Gmail ، اذا كانت لديك معلومات أو بيانات أو ملفات مهمة وتريد الحفاظ عليها من السرقة أو الضياع فأن الحل الأنسب والافضل هو التخزين السحابى من خلال استخدام برنامج جوجل درايف .

يوفر البرنامج مساحة تخزين كبيرة وصل إلى 15 جيجا بايت مجانا وفى حالة الحاجة إلى زيادة مساحة التخزين يمكنك زيارتها بمقابل مادي ، يحافظ البرنامج على ملفاتك الهامة ففى حالة تعرض الكمبيوتر الى التلف يمكنك بسهولة استرداد ملفاتك من اى جهاز أخر.

البرنامج سهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر سواء المبتدئين أو المحترفين في التعامل مع الكمبيوتر ، يساعد البرنامج على تخزين جميع انواع الملفات سواء كانت ملفات صوتية أو فيديوهات أو صور أو مستندات وغيرها بشكل سرى ولا يستطيع المتطفلين من الوصول إليها.

البرنامج متزامن من الكثير من الأجهزة والتى تساعد فى الوصول إلى ملفاتك من خلال اى جهاز سواء كان كمبيوتر او تابلت أو الموبايل كما يمكنك الوصول الى ملفاتك سواء كنت في العمل أو البيت او الشارع او فى الكواصلات وفى اى وقت.

شرح تحميل وإستخدام برنامج جوجل درايف على الكمبيوتر

عملية تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر سهلة بسيطة ويمكنك تحميل من الرابط اسفل المقال بعدة نقرات قليلة ، يساعدك البرنامج فى سهولة مشاركة ملفاتك مع اصدقائك عبر خاصية التخزين السحابى لجوجل والتى تساعدك فى ارسال ملفات كبيره الحجم الى اصدقائك والتى يصعب ارسالها عبر البريد الالكتروني نظرا لبطء سرعة ارسال الملفات كبيرة الحجم عبر البريد الإلكتروني.

يعمل البرنامج على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والماك والاندرويد مما ساعد على تشغيل البرنامج على موبايلات سامسونج جالكسي وهوواوى و الايفون والايباد وبالتالى انعكس على تشغيل البرنامج فى جميع أنحاء العالم.

يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالميه مثل الانجليزيه والفرنسية مما ساعد الملايين من مستخدمي البرنامج فى التواجد فى الكثير من بلاد العالم ، يمكنك التعديل على ملفاتك المخزنة الموجودة على السحابة التخزينية وايضا دعم الحفظ التلقائي للملفات بعد التعديل ، البرنامج أمن فهو خالى من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة كما أنه لا يدعم الاعلانات أو النوافذ المنبثقة والتى تسبب الكثير من الملل وإضاعة الوقت .

مميزات برنامج Google Drive على الكمبيوتر
  • التخزين السحابى للملفات برنامج Google Drive هو عملاق برامج التخزين السحابى للملفات والتى تساعك فى تخزين ملفاتك الهامة. 
  • توفير مساحة تخزينية كبيرة تصل إلى15 جيجا بايت مجانا 
  • تخزين جميع انواع الملفات مثل الصور والفيديو و الملفات الصوتيه 
  • دعم البرنامج الكثير من الأجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر والتابلت والموبايلات الحديثة وغيرها 
  • البرنامج سهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمي الإنترنت وامكانية مشاركة الملفات مع اصدقائك فى جميع أنحاء العالم.
معلومات عن أصدار برنامج Google Drive For Computer
أصدار البرنامج : Google Drive 84.0.4.0 
سنة الاصدار : نوفمبر 2023
المطور : Google
حجم البرنامج : 51 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج Google Drive للكمبيوتر من هنا الموقع الرسمى :-

برنامج Google Drive مجانا للكمبيوتر لتخزين الملفات والصور
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -