تحميل افضل برنامج لتشغيل الملفات الصوتية على الكمبيوتر AIMP

تحميل افضل برنامج لتشغيل الملفات الصوتية على الكمبيوتر AIMP.برنامج AIMP من افضل برامج تشغيل الصوتيات والتى تعمل على تشغيل جميع انواع الملفات الصوتية بجودة عالية ، البرنامج مجانى ومناسب لجميع المستخدمين ويعمل على العديد من اصدارات الويندوز المختلفة مما ساعد على انتشاره فى جميع انحاء العالم.

AIMP

تحميل برنامج تشغيل الملفات الصوتية على الكمبيوتر AIMP

برنامج AIMP خفيف ولا يؤثر على الكثير من موارد المعالج ولا يسبب تهنيج لجهاز الكمبيوتر ، واجهة البرنامج بسيطة ومميزة وتحتوى على جميع الادوات اللازمة للتحكم فى تشغيل الصوتيات كما انها تشبه الى حد كبير واجهة برنامج Winamp الشهير فى تشغيل الصوتيات ، يسمح لك البرنامج بتسجيل الصوتيات الخاصة بك من خلال استخدام الميكروفون.

يعمل فريق المطورون على تحديث البرنامج بشكل مستمر لتلاشى الاخطاء التى تظهر فيه اول باول ، يوفر البرنامج قوائم تشغيل للملفات الصوتية الخاصة بك والتى تساعدك على تشغيل الملفات بالتتابع الذى تريده مع امكانية اعادة سماع الملفات الصوتية مرة اخرى وتساعدك فى سرعة وسهولة الوصول الى الملفات الصوتية التى تحبها وتريد الاستماع اليها من خلال تشغيل الافلام والموسيقى.

تحميل برنامج AIMP اخر اصدار للكمبيوتر

يساعدك البرنامج على تشغيل الصوتيات الموجودة على الكمبيوتر و السى دى و الدى فى دى والفلاشات والملفات الصوتية الموجودة على مواقع الانترنت المختلفة ، يوفر البرنامج الكثير من التأثيرات الصوتية التى تعمل على تحسين الصوت بالاضافة الى التحكم الكامل فى تشغيل الملف الصوتى من خلال سرعة / بطء الصوت او تكبير / تقليل مستوى الصوت ، يمتلك البرنامج ميزة كبيرة وهى امكانية تغير امتداد الملف الصوتى الى الصيغ المشهورة.

يعمل البرنامج على الكثير من انظمة التشغيل المختلفة بكفاءة عالية مما ساعد على تشغيله على الكمبيوتر واللاب توب والموبايلات الذكية مثل السونى وسامسونج وهواوى ومنتجات أبل ، البرنامج متعدد اللغات ويدعم اللغة الانجليزية.

يدعم البرنامج الكثير من امدادات الملفات الصوتية مثل MPC ، WAV ، MP3 ، OGG ، FLAC ، WMA وغيرها مما يساعدك على تشغيل جميع انواع الملفات الصوتية على الكمبيوتر دون مشاكل

مميزات برنامج AIMP على الكمبيوتر

  •  تشغيل جميع انواع الملفات الصوتية وسريع وخفيف ولا يؤثر على الكثير من موارد المعالج. 
  • يدعم العديد من انظمة التشغيل المختلفة ومتعدد اللغات ومجانى دون اى رسوم.
  • تسجيل الصوت الخاص بك وتوفير قوائم للتشغيل.

معلومات عن أصدار برنامج AIMP

 اصدار البرنامج : AIMB 5.30 Build 2530
سنة الاصدار : ديسمبر 2023
المطور :Artem Izmaylov
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 11.6 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتربرامج كمبيوتر 2023 , برامج الفيديو و الملتيميديا

تحميل برنامج AIMP مشغل الصوتيات على الكمبيوتر من هنا - النسخة العادية

برنامج AIMP متخصص فى تشغيل جميع صيغ الصوت بجودة عالية على الكمبيوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -