افضل برامج تشغيل وفتح ملفات PDF على الكمبيوتر

برامج تشغيل وفتح ملفات البى دى اف PDF من اهم ما يبحث عنه مستخدمى الانترنت والكمبيوتر لتشغيل ملفات البى دى اف على جهاز الكمبيوتر او اللابتوب بدون مشاكل مع امكانية التعديل على هذة الملفات سواء بإضافة بعض الجمل او النسخ او الطباعه بشكل مميز.
سوف نتمكن فى هذا الموضوع من الحصول على البرامج المميزة فى تشغيل ملفات البى دى اف على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة و تحميلها وتثبيتها على جهازك بكل سهولة و من هذة البرامج المميزة التى سيتم توضيحها فى هذا الموضوع  برنامج ادوبى ريدر وبى دى اف فاكتورى .
برامج تشغيل ملفات PDF كثيرة جدا وهنا يجب وضع اليكم اهم الملفات التى يجب تثبيتها على جهاز الكمبيوتر للاستفادة منها بشكل مجانى .

افضل برامج تشغيل وفتح PDF على الكمبيوتر


  1. ادوبى ريدر  adobe Reader
  2. بى دى اف فاكتورى pdfFactory
  3. فكوست ريدر Foxit Reader
  4. بى دى اف كريتور PDFCreator
  5. اشامبو بى دى اف Ashampoo PDF
  6. بى دى اف ايرسر PDF Eraser
  7. نيترو بى دى اف ريدر Nitro PDF Reader

اولا : برنامج ادوبى ريدر  adobe Reader
هو برنامج مجانى يمكنك من تشغيل ملفات البى دى اف على الكمبيوتر و امكانية عرض محتوى هذة الملفات بكل سهولة والتنقل بين الصفحات والبحث عن الجمل و الكلمات داخل الملف فى وقت سريع وقياسى.
برنامج ادوبى ريدر

يسمح برنامج ادوبى ريدر بطباعه الملفات بالحجم الذى يريدة المستخدم ويمكنه فتح جميع أنواع محتويات PDF والتفاعل معها وعرض المحتوى باى حجم تريدة.

يمكنك استخدام Adobe Reader لقراءة ملفات PDF فى الملفات التى يتم إنشائها بواسطة برامج وتطبيقات اخرى مثل الملفات التى  تم إنشاؤها بواسطة Adobe Acrobat و pdfFactory  والتعامل معها بكل سهولة من حيث التفاعل والطباعة.

للبرنامج مميزات اخرى يمكنك الاطلاع عليها من خلال موضوع 



ثانيا : برنامج بى دى اف فاكتورى pdfFactory
برنامج pdfFactory  عبارة عن اداة مميزة فى إنشاء ملفات PDF بكل سهولة مع امكانية التعديل عليها واضافة الملاحظات واضافة جمل وكلمات داخل الملف.
بى دى اف فاكتورى pdfFactory

يمكنك من خلال البرنامج ارسال الملفات عبر البريد الالكترونى والاطلاع عليها كما يسمح برنامج بى دى اف فاكتورى بعرض المستندات وطباعتها بكل سهولة بعد التعديل عليها.

يمكن من خلال البرنامج دمج اكثر من مستند فى مستند واحد وإعادة ترتيب الصفحات والصور مرة اخرى وحذف المحتوى غير المرغوب فيه قبل إنشاء ملف PDF.

للبرنامج حول مميزات برنامج pdfFactory  يمكنك الاطلاع عليها من خلال موضوع:



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -