تحميل برنامج تشغيل الصوتيات والفيديو JRiver Media Center

تحميل برنامج تشغيل الصوتيات والفيديو JRiver Media Center.حيث يعتبر من البرامج المميزة فى تشغيل جميع انواع ملفات الملتيميديا سواء كانت فيديوهات او ملفات صوتية بالاضافة الى جميع انواع الصور ، يعمل البرنامج على تشغيل الفيديوهات الموجودة على الكمبيوتر و الاسطوانات الدى فى دى والبلوراى وتشغيل الفيديوهات من على مواقع الانترنت المختلفة مثل اليوتيوب و نيفلكس وغيرها من مواقع تشغيل الفيديوهات.

JRiver Media Center
يتمتع البرنامج بواجهة سلسة وبسيطة ويضم جميع الازرار التى تساعدك فى تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية بشكل رائع ، يضم البرنامج الكثير من الفلاتر التى تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات بجودة عالية، يساعدك البرنامج على تشغيل البث التلفزيوني المباشر كما يمكنك تسجيل البرامج الاذاعية المفضلة لديك أو الاشتراك فيها.

تحميل برنامج JRiver Media Center مشغل الصوتيات والفيديوهات

 يسمح البرنامج  بالتحكم عن بعد فى عرض الفيديوهات مما يجعل عرض الفيديوهات اكثر سهولة ويسر، يدعم البرنامج جميع انواع الترجمة مع التحكم فى حجم ولون الخط ، يوفر البرنامج الكثير من الفلاتر والتى تجعل الفيديوهات اكثر روعة ولذلك البرنامج هو الحل الامثل للحصول على جودة الصوت للملفات الصوتية ، يعمل البرنامج على تشغيل جميع صيغ الملفات الصوتية.

يوفر البرنامج ميزة البحث الدقيق والسريع للوصول الى الملفات الصوتية التى تبحث عنها ، يقوم البرنامج باعطاء جميع المعلومات اللازمة عن الملفات الصوتية سواء كانت اسم المؤلف وحجم الملف الصوتى واسم المؤلف وغيرها، يدعم البرنامج الكثير من صيغ الملفات الصوتية مثل FLAC و APE و ALAC و WM و WAV وغيرها.

يعمل البرنامج على تخزين صور وعرضها بشكل انيق وجذاب ، طريقة استخدام البرنامج سهلة جدا ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر سواء المحترفين او المبتدئين فى التعامل مع الكمبيوتر، تستطيع نسخ الصور من مكان لاخر على الكمبيوتر او على الاسطوانات المضغوطة.

يوفر البرنامج الكثير من الاوامر التى تسهل عرض الصور مثل تدوير الصور او تغير حجمها ، يحافظ البرنامج على خصوصياتك من خلال وضع علامات مائية على صورك الهامة لمنع المتطفلين والهاكرز من العبث بصور الهامة او الشخصية ، البرنامج سهل الاستخدام ولا يؤثر على موارد المعالج ،  يعمل البرنامج على العديد من الاجهزة المختلفة مثل التلفزيون ومشغلات Blu-ray وأجهزة الاستقبال وجميع الاجهزة التى تدعم بروتوكول DLNA.

مميزات برنامج JRiver Media Center على الكمبيوتر

  • تشغيل جميع انواع ملفات الوسائط المتعددة ودعم الصيغ المختلفة للفيديوهات والملفات الصوتية والصور.
  • عرض الملفات الملتيميديا بجودة صوت وصورة ودعم الكثير من اجهزة تشغيل الملفات الالصوتية والفيديوهات والصور.
  • تشغيل محطات الاذاعة العالمية ومتعدد اللغات ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر.
  • واجهة البرنامج انيقة وتضم جميع الازرار التى تساعدك فى سهولة التعامل مع ملفات الملتيميديا.
  • يضم الكثير من الفلاتر التى تسمح بمشاهدة الفيديوهات بجودة عالية.

معلومات عن أصدار برنامج JRiver Media Center

أصدار البرنامج : JRiver Media Center 32.0.16
سنة الاصدار : فبراير 2024
المطور : J. River
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 40.6 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر 2023 ، برامج الفيديو و الملتيميديابرامج كمبيوتر

تحميل برنامج  J. River Media Center للكمبيوتر من هنا   :-
64bit                                                                            32bit 
                         

برنامج JRiver Media Center متخصص بتشغيل ملفات الصوت والفيديو
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -