تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر Teamviewer 2024

تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر Teamviewer 2024. حيث يعتبر البرنامج من البرامج المميزة التى تعمل على ربط اكثر من جهاز فى نفس الوقت ، يمكنك التحكم فى بيانات الاجهزة المتصلة معا شرط الاتصال الانترنت بصرف النظر عن المسافة بين الاجهزة.

teamveiwer

تحميل برنامج TeamViewer للتحكم فى الاجهزة عن بعد اخر اصدار للكمبيوتر

يعمل البرنامج على انظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والمايكروسوفت والاندرويد مما يساعدك على ربط جهاز الكمبيوتر بالتابلت والموبايلات الحديثة واللاب توب بكل سهولة ، البرنامج سهل الاستخدام وتستطيع التحكم الكامل فى جهاز الكمبيوتر المتصل معك عن بعد كما لو كان جهاز الكمبيوتر الذى تجلس امامه.

لربط جهازين كمبيوتر او اكثر مع بعض لابد من تثبيت البرنامج على الاجهزة وتوفير الاتصال بشبكة الانترنت مع ادخال رمز الحماية على كل جهاز.
البرنامج مفيد جدا فى عمل العروض التقديمية من خلال مشاركة الكمبيوتر مع الاخرين فى العرض وتستطيع استخدام البرنامج فى عمل جلسات تدريب جماعية اون لاين بالاضافة الى امكانية عمل الاجتماعات بين الاشخاص فى جميع انحاء العالم.

يمكنك التحكم فى الكمبيوتر الموجود الشغل وانت تجلس على كمبيوتر فى منزلك ، تستطيع مشاركة بيانات الكمبيوتر الخاص بك مع اصدقائك فى العمل مع التحكم الكامل فى تحديد الاشخاص الذين يصلون الى بيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاشخاص الذين لا يصلون اليه مما يساعدك فى التعاون مع اصدقائك فى الامور المتعلقة فى العمل.

البرنامج مجانى متاح للجميع مما ساعد على تحميله الملايين من الاشخاص حول العالم ، يحافظ البرنامج على خصوصياتك من خلال عدم قدرة اى شخص من الوصول الى بيانات جهاز الكمبيوتر الخاص الا بعد ادخال كلمات المرور او رمز الحماية الخاص بك.

مميزات استخدام Teamviewer على الكمبيوتر

  • التواصل والتحكم فى الاجهزة المتصلة معا عن بعد ويعمل على الكثير من الاجهزة المختلفة مثل الموبايلات الحديثة والتابلت والكمبيوتر واللاب توب.
  •  الحفاظ على بياناتك وخصوصياتك من خلال ادخال كلمات مرور او رمز حماية الخاصة بالكمبيوتر المراد التواصل معه.
  • التواصل مع العديد من الاجهزة فى وقت واحد ومجانى ومتاح للجميع دون اى رسوم.
  • اجراء الاجتماعات اوين لاين بين الاشخاص فى جميع انحاء العالم وامكانية مشاركة الاجتماع.

معلومات عن أصدار Teamviewer اخر اصدار

تحميل برنامج TeamViewer للكمبيوتر من هنا :-

برنامج TeamViewer متخصص للتحكم فى الاجهزة عن بعد ، تحميل تيم فيور
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -