تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر Internet Download Manager

برنامج Internet Download Manager من البرامج المميزة والتى لا غنى عنها لأى كمبيوتر حيث يساعدك فى تحميل الفيديوهات والملفات وصفحات PDF والصور وروابط التحميل وصفحات الانترنت ، للبرنامج الكثير من المميزات التى تجعله واحد من أهم برامج الكمبيوتر ويستخدمه الملايين من الاشخاص حول العالم ، يعمل البرنامج على زيادة سرعة تحميل الملفات من الانترنت حتى تصل الى 5 اضعاف سرعة التحميل الطبيعى.

يساعدك البرنامج فى تحميل جميع الملفات من مختلف صفحات الانترنت ، يقوم البرنامج بجدولة الملفات التى تريد تحميلها من الشبكة العنكبوتية كما يعطى الكثير من المعلومات حول الملفات التى يتم تحميلها مثل الوقت المتوقع للتحميل وسرعة تحميل الملف واسم الملف ومكان حفظ الملفات التى يتم تحميلها والنسبة المئوية للتحميل وغيرها ، تستطيع تحديد مكان حفظ الملفات على الكمبيوتر كما يمكنك تغير اسم الملف بعد تحميله بكل سهولة.

Internet Download Manager
يوفر برنامج انترنت داونلود مانجر ميزة كبيرة لمحبى الانترنت وهى امكانية استئناف التحميل اذا حدث توقف لعملية التحميل لأى سبب مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود ، البرنامج سهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمى الانترنت سواء المحترفين او المبتدئين فى التعامل مع الكمبيوتر ، واجهة برنامج انترنت داونلود مانيجر بسيطة وتضم جميع الازرار اللازمة لتسهيل تحميل الملفات من على الانترنت ، يعمل البرنامج على تجزئة الملفات كبيرة الحجم الى ملفات صغيرة لسهولة وسرعة تحميلها من الشبكة العنكبوتية.

يحافظ برنامج انترنت داونلود مانجرعلى جودة الفيديوهات والملفات الصوتية التى يتم تحميلها من خلاله حيث يقوم بمعالجة محتوى الصوت والفيديو، يدعم برنامج انترنت داونلود مانيجر الكثير من متصفحات الانترنت المشهورة مثل مايكروسوفت انترنت اكسبللورر و أوبرا و فايرفوكس و Avant Browser و AOL و Mozilla Firebird و Netscape و MSN Explorer وغيرها ، يدعم البرنامج خاصية السحب والافلات مما يساعد فى تحميل الملفات بكل سهولة ، البرنامج متعدد اللغات ويدعم الكثير من اللغات العالمية مثل الانجليزية والفرنسية وغيرها.

يحافظ البرنامج على الكمبيوتر من خلال التأكد من عدم تحميل ملفات بها فيروسات او برمجيات خبيثة ، يوفر البرنامج الكثير من المواد التعليمية التى تساعد المستخدمين فى تحميل جميع انواع الملفات من على شبكة الانترنت ، يعمل برنامج انترنت داونلوود مانيجر على الكثير من انظمة التشغيل المختلفة.

مميزات برنامج Internet Download Manager :

1. زيادة سرعة تحميل الملفات من الشبكة العنكبوتية وتحميل جميع انواع الملفات من الانترنت.

2. امكانية جدولة الملفات التى تريد تحميلها من الانترنت وإعطاء المعلومات حول الملفات التى يتم تحميلها.

3. امكانية تحديد مكان حفظ الملفات المراد تحميلها على الكمبيوتر واستئناف التحميل اذا حدث توقف لعملية التحميل.

4. سهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمى الانترنت وواجهة البرنامج بسيطة وانيقة وسهل التعامل معها.

5. تجزئة الملفات كبيرة الحجم الى ملفات صغيرة لزيادة سرعة التحميل والحفاظ على جودة الفيديوهات والملفات الصوتية التى يتم تحميلها.

6. يدعم العديد من متصفحات الانترنت المشهورة وأمن تمام ويمنع الفيروسات من الوصول الى الكمبيوتر.

7. توفير الكثير من المواد التعليمية التى تساعد المستخدمين فى تحميل الملفات من الانترنت.

معلومات عن أصدار برنامج انترنت داونلود مانجر 
أصدار البرنامج : Internet Download Manager 6.41 Build 7
تاريخ الاصدار : مارس 2023
المطور : Tonec Inc.
الموقع الرسمى للبرنامج
جم البرنامج : 9.76 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج التحميل من الانترنت , برامج كمبيوتر 2023

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر الموقع الرسمى من هنــــــــــــــــــــا :-


برنامج Internet Download Manager متخصص بتحميل الملفات من الانترنت بسرعه عاليه
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -