تحميل برنامج واتس اب اخر اصدار للكمبيوتر WhatsApp

تحميل برنامج واتس اب اخر اصدار للكمبيوتر WhatsApp.واتساب من افضل برامج التواصل الاجتماعى والذى انتشر فى الآونة الأخيرة بشكل كبير حيث يمكنك اجراء المكالمات وارسال رسائل سريعة وسهلة كما انه مجانى ويمكنك تحميله دون رسوم على الكمبيوتر او الموبايلات الذكية.


يتميز الواتساب بالامان التام والتشفير القوى لحماية رسائلك من اعين المتطفلين او الهاكرز حيث يمكنك الاستمتاع باجراء المكالمات وارسال الرسائل النصية المحمية وبالتالي لا يمكن لأى شخص قراءتها أو الاستماع إليها سواك أنت والشخص الآخر الذي تتواصل معه، تستطيع ارسال عدد غير محدود من الرسائل النصية الى اصدقائك فى جميع انحاء العالم مجانا حتى تتجنَّب رسوم الرسائل النصية SMS العالية وسهولة اتصال تليفوني بجودة عاليه بين الاهل والأصدقاء بدون رسوم.

تحميل برنامج واتس اب اخر اصدار للكمبيوتر WhatsApp

يمكنك انشاء مجموعة تضم الأشخاص في العمل او الأصدقاء التى تربطك بهم صله معينة لمناقشة المواضيع الخاصة بكم بشكل سلس وسهل كما تستطيع مشاركة الفيديوهات والصور والملفات والرسائل الى اكثر من 250 شخص فى نفس الوقت، يتيح لك البرنامج امكانية تغير اسم المجموعة وكتم الاشعارات او تخصيصها واضافة او إزالة الأشخاص من المجموعة.

يدعم البرنامج مشاركة أهم اللحظات من خلال تبادَل الصور ومقاطع الفيديو مع اصدقائك من خلال برنامج واتساب فورًا كما يمكنك التقاط الصور للحظات الأكثر أهمية بالنسبة إليك من خلال استخدام الكاميرا المدمجة.

تحميل برنامج واتساب اخر اصدار للدردشة والمكالمات المجانية

برنامج الواتساب لا يستهلك الكثير من باقة الانترنت حيث يمكن ارسال الرسائل النصية واجراء المكالمات بسرعة عالية دون الخوف من سرعة الانترنت، تستطيع ارسال الرسائل الصوتية بصوتك للتعبير عما يدور في ذهنك بوضوح الى اصدقائك وزملائك، يسمح البرنامج بارسال مستندات يصل حجمها إلى 100 ميجابايت بسهولة تامة مع مَن تريد كما يمكنك ارسال المستندات المختلفة مثل الصور والرسائل النصية والفيديوهات وجداول البيانات وعروض الشرائح وصفحات PDF وغيرها.

تم اصدار تطبيق واتساب للأعمال وقد تم تصميمه ليلبى احتياجات أصحاب الأعمال الصغيرة من خلال إمكانية عرض الكتالوج للمنتجات والخدمات بالإضافة الى سهولة التواصل مع العملاء من خلال الرسائل الصوتية والنصية وإرسال إشعارات مهمّة لهم.

مميزات برنامج WhatsApp على الكمبيوتر

  • اجراء المكالمات وارسال رسائل سريعة وسهلة ومجانى ويمكنك تحميله دون اى رسوم.
  • يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ويتميز بالأمان التام والتشفير القوى لرسائلك النصية والصوتية.
  • انشاء مجموعات من اصدقائك لمناقشة المواضيع الهامة مع إمكانية التقاط الصور من خلال استخدام الكاميرا المدمجة.
  • امكانية ارسال مستندات يصل حجمها إلى 100 ميجابايت مجانا.
  • توفير تطبيق واتساب للأعمال ليساعد أصحاب الأعمال الصغيرة فى نجاح مشروعاتهم.
  • يستخدم واتساب اصدار الكمبيوتر او الاندرويد في ارسال رسائل بسيطة وموثوقة مع مراسلة أصدقائك وعائلتك مجانًا.
  • يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت بهاتفك او عن طريق الاتصال بشبكة الواى فاى من خلال اصدار الكمبيوتر لكى تتمكن من إرسال رسائل نصية بدون اى رسوم على الرسائل القصيرة.
  •  اجراء دردشة جماعية مع مجموعات للبقاء على اتصال مع الأشخاص الأكثر أهمية ، مثل عائلتك أو زملائك في العمل.
  • مشاركة المستندات أمرًا سهلاً حيث يمكنك أرسل ملفات PDF والمستندات وجداول البيانات وعروض الشرائح و إرسال مستندات يصل حجمها إلى 100 ميغا بايت بكل سهولة ويسر من خلال البرنامج.
  • الأمان عند استخدام البرنامج فى المحادثات او الاتصال فهو يعمل على تشفير الرسائل مع إعطاء تنبيه بإن الرسائل مشفرة وهى خاصية تتعلق بالأمان والخصوصية وبذلك يتم تأمين رسائلك ومكالماتك بحيث يمكنك أنت والشخص الذي تتواصل معه فقط قراءتها بدون تدخل اى طرف خارج.
  • ميزة استخدام واتساب على الهاتف او جهاز الكمبيوتر هو تمكنك من اجراء المكالمات الصوتية او الفيديو او ارسال الملاحظات الصوتية الى اصدقائك وعائلتك والتحدث بكل حرية بدون اى رسوم.
  • الحفاظ على استمرار المحادثة باستخدام WhatsApp على الويب وسطح المكتب ، ومزامنة جميع الدردشات بسلاسة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الدردشة على أي جهاز يناسبك وسهولة تسجيل الدخول في كل مرة حيث يقوم البرنامج بحفظ الدخول مرة واحدة وحتى استخدام 5 أجهزة مختلفة للحساب الواحد.
  • تسمية مجموعتك وكتم الإشعارات أو تخصيصها والمزيد وتغير الشعار الخاص بالمجوعة وحذف واضافة اى من الأشخاص حظرها في إي وقت.
  • استخدام الدردشة الجماعية يمكنك مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 256 شخصًا في وقت واحد.

معلومات عن أصدار برنامج WhatsApp 

أصدار البرنامج : WhatsApp for PC 2.2401.4.0
سنة الاصدار  : فبراير 2024
المطور : WhatsApp
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 124.6 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتربرامج كمبيوتر 2024

تحميل برنامج  WhatsApp for computer نسخة - 32 بت

تحميل برنامج  WhatsApp for computer نسخة - 64 بت


برنامج واتس اب للكمبيوتر والموبايل download WhatsApp
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -