تحميل برنامج Glary Utilities لصيانة وتحسين اداء الجهاز

اداة Glary Utilities مكونة من مجموعة من الأدوات المساعدة القوية تعمل على زيادة أداء جهاز الكمبيوتر واستقرار نظام تشغيل وتنظيف جهاز الكمبيوتر من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بالاضافة الى اصلاح الأخطاء والأعطال التى تظهر اثناء تشغيل جهاز الكمبيوتر ، يعمل برنامج جلاري يوتيليتيز إلغاء تثبيت البرامج الغير مفيدة والتى عفى عليها الزمن دون ترك اى اثر لها على الكمبيوتر كما يوفر أكثر من 20 أداة لزيادة أداء جهاز الكمبيوتر.

برنامج جلارى يوتيليزيز سهل الاستخدام حيث يمكنك إصلاح المشكلات الشائعة بنقرة واحدة ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر حيث يوفر الكثير من الميزات المستخدمين المبتدئين والمميزين في مجال التكنولوجيا ، يعمل البرنامج على جعل الكمبيوتر فى افضل حالاته من خلال إصلاح إدخالات التسجيل والاختصارات وإزالة برامج التجسس وإزالة الملفات المؤقتة التي تشغل مساحة على القرص مما يزيد من سرعة الجهاز ويوفر مساحة تخزين كبيرة.

Glary Utilities

يتمتع البرنامج بواجهة المستخدم بسيطة وتستطيع الوصول الى العديد من الوظائف بسهولة مثل إصلاح السجل أو تنظيف القرص الصلب او تحديثات البرامج وغيرها، يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى الوصول الى مشاكل النظام والعمل على حلها بالاضافة الى الحفاظ على الخصوصية من خلال مسح مسارات تصفح الانترنت لمنع المتطفلين من الوصول الى المواقع التى قمت بزيارتها، البرنامج متعدد اللغات حيث يدعم الكثير من اللغات العالمية مثل العربية والانجليزية والفرنسية والالمانية وغيرها.

يمكنك فحص جهاز الكمبيوتر اوتوماتيكيا او بشكل يدوى فى الوقت الذى تحدده سواء كان كل اسبوع او شهر، البرنامج مجانى ولا يتطلب اى رسوم لتحميله وتثبيته على الكمبيوتر يوفر الكثير من الادوات التى تجعل الكمبيوتر يعمل بكفاءة عالية مع الحفاظ على الخصوصية.

مميزات برنامج Glary Utilities :

1. مجموعة من الأدوات المساعدة لزيادة أداء جهاز الكمبيوتر وامكانية تنظيف جهاز الكمبيوتر من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

2. إلغاء تثبيت البرامج الغير مفيدة دون ترك اى اثر لها على الكمبيوتر وسهوله الاستخدام حيث يمكنك إصلاح المشكلات الشائعة بنقرة واحدة.

3. إزالة برامج التجسس والملفات المؤقتة مما يزيد من سرعة الجهاز ويوفر مساحة تخزين كبيرة وواجهة المستخدم بسيطة وتستطيع الوصول الى العديد من الوظائف بسهولة.

4. الحفاظ على الخصوصية من خلال مسح مسارات تصفح الانترنت ومتعدد اللغات ويدعم اللغة العربية.

5. سهولة جدولة فحص جهاز الكمبيوتر.

معلومات عن أصدار برنامج Glary Utilities للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Glary Utilities 5.178.0.206
تاريخ الاصدار  :ديسمبر 2021
المطور : GlarySoft Inc
حجم البرنامج : 16.4 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
10,Windows XP  -  Vista-  7,8
ترخيص البرنامج :  مجانى

تحميل برنامج Glary Utilities  اخر اصدار للكمبيوتر  من هنا :-
http://download.glarysoft.com/gu5setup.exe

Glary Utilities متخصص بتسريع الاداء واصلاح المشاكل والاعطال
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -