تحميل متصفح الانترنت SRWare Iron 2023 اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل متصفح الانترنت SRWare Iron 2022 اخر اصدار للكمبيوتر.المتصفح واحد من متصفحات الانترنت الواعدة فهو مشهور بالمحافظة على الخصوصية والأمان ويعمل على الكثير من انظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والماك ولينكس واندرويد، تستطيع فتح الكثير من صفحات الانترنت فى نفس الوقت دون التأثير الكبير على موارد المعالج.

SRWare Iron
 

يتميز بالسرعة العالية فى تصفح الانترنت حيث يمكنك الوصول الى المواضيع التى تبحث عنها فى الانترنت فى وقت قصير كما يعمل على تخزين كلمات المرور والايميلات التى استخدمتها لسهولة الحصول عليها مره اخرى.

تنزيل متصفح الانترنت سيروار ايرون السريع للكمبيوتر

المتصفح مفتوح المصدر ومجانى حيث تستطيع تحميله وتثبيته على الكمبيوتر دون اى رسوم بالاضافة الى تغيير الاعدادات حسب استخدامك، متصفح سيروار ايرون سهل الاستخدام وله واجهة كروم وبالاضافة الى وظائف الخصوصية والأمان ، يوفر المتصفح  نفس الميزات التى يقدمها جوجل كروم مع حل بعض مشكلات الخصوصية والأمان.

يستطيع المتصفح تعطيل وظائف مثل URL-Tracker، يمنع المتصفح الفيروسات من الوصول الى الكمبيوتر للحفاظ على خصوصياتك وبياناتك أمنه كما تستطيع محو بيانات التصفح سواء كانت مواقع او الكوكيز لمنع المتطفلين من الوصول اليها ويعطى اشعارات عند الدخول الى مواقع المشبوهة للحفاظ على الكمبيوتر ضد الهاكرز والمتطفين والفيروسات.

مدمج بالبرنامج محول للعملات والذى يعطيك اسعار العملات مع امكانية تحويل العملات من والى الدولار ، يمكنك حجب الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة لتوفير الكثير من المتعة والراحة اثناء تصفح الانترنت.

مميزات استخدام متصفح SRWare Iron على الكمبيوتر

  • السرعة العالية فى تصفح الانترنت وامكانية فتح العديد من صفحات الانترنت فى نفس الوقت.
  • حماية الخصوصية ضد الهاكرز والمواقع الضارة ومجانى ومفتوح المصدر.
  • سهولة الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر ودعم العديد من انظمة التشغيل المختلفة. 

معلومات عن أصدار SRWare Iron اخر اصدار

   تحميل برنامج متصفح SRWare Iron للكمبيوتر - من هنا - 

نسخة 32 Bit  

 نسخة 64Bit

متصفح الانترنت SRWare Iron سريع بتصفح مواقع الانترنت المختلفة 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -