تحميل برنامج مكافى للقضاء على الفيروسات McAfee Stinger 12.2

تنزيل برنامج مكافى ستينغر لمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة

مكافى ستينغر اداة رائعة تعمل على الحفاظ على الكمبيوتر خاليا من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واحصنة طروادة وبرامج التجسس وغيرها ، تعمل اداة McAfee Stinger مع برامج مكافحة الفيروسات جنبا الى جنب لجعل الكمبيوتر فى افضل حال.

تستطيع فحص الكمبيوتر فى وقت قياسى لمعرفة التفاصيل عن جميع الفيروسات والاضرار التى تهدد الكمبيوتر والتخلص منها بشكل نهائى، يمكنك عمل فحص شامل لجميع اجزاء الكمبيوتر او بعض الملفات اوالمجلدات او فلاشات لتحديد الفيروسات والتخلص منها، يعطى لك البرنامج تقرير مفصل عن الملفات المصابة بالفيروسات وعدد الملفات التى تم فحصها مع تقديم العديد من الخيارات فى التعامل مع الملفات المصابة مثل الحذف النهائى من على الكمبيوتر او تصحيح الاخطاء بالملفات المصابة وغيرها.

McAfee Stinger

برنامج مكافى ستينغر من البرامج المحمولة والتى لا تحتاج الى تثبيت على الكمبيوتر مما يجعله اكثر سهولة فى التعامل مع الاجهزة المصابة بالفيروسات، يعتمد البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة تساعدك فى الوصول الى احدث الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، واجهة المستخدم الرسومية بسيطة وسهلة الاستخدام وتحتوى على نافذة عادية ذات تصميم منظم بدقة.

البرنامج زكى حيث يقوم بتصفح مناطق النظام التي من المعروف أن الفيروسات تختبئ فيها لسرعة الوصول الى الفيروسات، يمكنك فحص الكمبيوتر بشكل تلقائى او يدوى مع التحكم فى الفترة الزمنية لعملية الفحص كما يعطى البرنامج الاختيار فى المحافظة على الملفات المصابة اوالتخلص منها.

مميزات برنامج McAfee Stinger :

1. اداة رائعة تعمل على الحفاظ على الكمبيوتر من الفيروسات وفحص الكمبيوتر فى وقت قياسى لمعرفة التفاصيل عن جميع الاضرار التى تهدد الكمبيوتر.

2. عمل فحص شامل لجميع اجزاء الكمبيوتر وامكانية تقرير مفصل عن الملفات المصابة بالفيروسات.

3. مكافى من البرامج المحمولة والتى لا تحتاج الى تثبيت على الكمبيوتر وسرعة الوصول الى احدث الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

4. واجهة المستخدم الرسومية بسيطة وسهلة الاستخدام وامكانية فحص الكمبيوتر بشكل تلقائى او يدوى.

معلومات عن أصدار برنامج مكافى للكمبيوتر

تحميل برنامج McAfee Stinger مكافى للكمبيوتر - من هنـــــــــــــا-

برنامج مكافى ستينغر متخصص بمكافحة والقضاء على الفيروسات والبرمجيات الخبيثة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -