تحميل برنامج محاكاة تطبيقات والعاب الاندرويد LDPlayer 5.0.9

برنامج LDPlayer يعمل على تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر لاستمتاع بتشغيل الالعاب والتطبيقات على شاشة اكبر كما يعتبر من افضل برامج محاكاة الاندرويد وله شهرة عالمية بين المستخدمين ، تستطيع الوصول الى تطبيقات الهاتف وممارسة الألعاب المختلفة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح مما يجعل الالعاب اكثر سهولة ومتعة.

يدعم البرنامج الالاف من العاب وتطبيقات الاندرويد بالاضافة الى امكانية سحب الملفات APK فوق واجهة المستخدم للتثبيت، يتميز البرنامج بواجهة أنيقة وعصرية وتعمل لوحاته الجانبية على التنقل السريع والتصفح على غرار نظام التشغيل الاندرويد، تستطيع تحميل الالاف من الالعاب والتطبيقات من متجر جوجل بلاى بكل سهولة حيث يوفر نظام الاندرويد الالعاب المختلفة والتى يتم التحكم فيها من خلال الماوس ولوحة المفاتيح مثل لعبة بابجى وصب واى والعاب سباق السيارات.
LDPlayer
يتميز البرنامج بتعدد اللغات حيث يدعم اللغة الانجليزية والفرنسية والالمانية والعربية وغيرها كما يتميز بالوضوح الصوت والصورة للالعاب والبرامج، تستطيع تكبير حجم الشاشة ووضح الرؤية وراحة العين اثناء النظر على الكمبيوتر، البرنامج مجانى ولا يتطلب امكانيات كبيرة على للكمبيوتر لذلك يمكنك تحميله وتثبيته على الكمبيوتر بكل سهوله.

ممبزات برنامج LDPlayer : 

1. تشغيل العاب وتطبيقات Android على الكمبيوتر وسهولة استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم فى الالعاب والتطبيقات.. 
2. دعم الالاف من العاب وتطبيقات الاندرويد والملفات APK وواجهة أنيقة وعصرية وتعمل لوحاته الجانبية على التنقل السريع والتصفح.
3. سهولة تحميل الالاف من الالعاب والتطبيقات من متجر جوجل بلاى ومتعدد اللغات حيث يدعم اللغة الانجليزية والعربية وغيرها.
4. ضوح الصوت والصورة للالعاب والبرامج ومجانى ويمكنك تحميله وتثبيته على الكمبيوتر بكل سهوله.

معلومات عن برنامج  LDPlayer اخر اصدار

تحميل برنامج LDPlayer للكمبيوتر من هنا :-

برنامج LDPlayer متخصص بتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -