تحميل برنامج تشغيل الصوتيات والفيديو للكمبيوتر DVDFab Media Player

برنامج DVDFab Media Player هو مشغل وسائط متعددة حيث يمكنك تشغيل جميع الفيديوهات والملفات الصوتية الموجودة على الكمبيوتر او الفلاشات سواء كانت السى دى والدى فى دى والبلوراى او على الانترنت حيث تعتبر أداة مخصصة لتشغيل الفيديوهات عالية الجودة بغض النظر عن برامج الترميز والدقة، لا يكتفى البرنامج بتشغيل الفيديوهات عالية الدقة بكفاءة كبيرة ولكن ايضا يقوم بادارة ملفات الملتيميديا المختلفة من خلال مكتبة الوسائط المتعددة التى يوفرها مما يزيد من سرعة وسهولة الوصول الى الفيديوهات والملفات الصوتية التى تحبها.

يساعدك البرنامج فى التحكم الكامل فى عرض الفيديوهات من خلال عرض الفيديوهات على شاشة كبيرة او صغيرة والتحكم فى سرعة الفيديو ودرجة وضوح الصوت والصورة، اذا كان لديك الكثير من االفيديوهات والبرامج التلفزيونية ومقاطع الصوتية الموجودة على الكمبيوتر وكنت ترغب فى تشغيل وإدارة جميع ملفات المتيميديا فان برنامج دى فى دى فاب بلاير هو الحل الأمثل حيث يمكنك بناء مكتبة وسائط متعددة بتنظيم جيد.

يعمل برنامج DVDFab Player على تحميل ملصقات على جميع الفيديوهات والملفات الصوتية التى يتم تحميلها من الانترنت بالاضافة الى تقسيمها الى مجموعات محددة، وعند النقر على كل جدار ملصق لفيديو او ملف صوتى يتم عرض جميع البيانات الوصفية للفيلم أو العرض التلفزيوني، يعمل البرنامج على تشغيل جميع ملفات الملتيميديا حيث يدعم جميع صيغ الفيديوهات والملفات الصوتية ويدعم والجيل الجديد من 4K Ultra Blu-rays كما يدعم ملفات صور ISO.

يقوم برنامج DVDFab Media Player ببناء وتنظيم وإدارة مكتبة الملفات الصوتية بكل ذكاء حيث يمكنك اضافة الصوتيات الموجودة على الكمبيوتر او الاسطوانات إلى البرنامج وستجد جميع الملفات الصوتية أو الألبومات أو المؤلفين أو الأنواع التي تريدها منظمة جيدًا على الفور.

 يدعم البرنامج العديد من صيغ الملفات الصوتية مثل WAV ، M4A ، OGG ، CUE ، MP3 ، FLAC ، APE وغيرها.

مميزات استخدام DVDFab Media Player على الكمبيوتر

  • دعم تشغيل مقاطع الفيديو والافلام على شاشات التلفاز ثلاثية الابعاد وامكانية ادخال التعديلات على الفيديو واضافة العلامات المتنوعة وتعديل أسماء المقاطع.
  • تشغيل ملفات الملتيميديا المختلفة سواء كانت فيديوهات او صوتيات وتشغيل الفيديوهات عالية الجودة بدقة عالية.
  • عرض جميع البيانات الوصفية للفيلم أو العرض التلفزيوني وواجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام ودعم العديد من صيغ الصوت والفيديوهات.
  • سرعة وسهولة الوصول الى الفيديوهات والملفات الصوتية والتحكم فى سرعة الفيديو ووضوح الصوت والصورة. 
  • توفير مكتبة للوسائط المتعددة لتنظيم عرض الفيديوهات والصوتيات.
  • امكانية إختيار جودة الصوت والفيديو ودعم التشغيل التلقائى لقوائم التشغيل للفيديوهات والصوتيات ودعم اختيار وتعديل أسماء المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو.
  • استخراج الصوت من الفيديوهات والاحتفاظ به على الكمبيوتر كملف صوتى.

معلومات عن أصدار دى فى دى فاب ميديا بلاير اخر اصدار

تحميل برنامج ميديا بلاير دى فى دى فاب تحميل مباشر على الكمبيوتر

تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات DVDFab Media Player اخر اصدار  من هنا

تحميل برنامج دى فى دى فاب ميديا بلاير اخر اصدار للكمبيوتر مشغل الفيديو والصوت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -