تحميل برنامج جوجل درايف لتخزين الملفات للكمبيوتر Google Drive

 تحميل برنامج جوجل درايف لتخزين الملفات للكمبيوتر Google Drive.تطبيق جوجل درايف من افضل تطبيقات التخزين السحابى والذى يساعدك على تخزين جميع ملفاتك وصورك وفيديوهاتك ومستنداتك وسرعة الوصول اليها بشكل سريع وأمن، تستطيع الوصول الى جميع ملفاتك بسرعة كبيرة ومشاركتها بكل سهولة من أي جهاز سواء موبايل او تابلت أو كمبيوتر، تستطيع تشفير ملفاتك الهامة لمنع اي شخص من الوصول اليها كما يوفر التطبيق مساحة تخزينية كبيرة تصل الى 15 جيجا بايت مجانا.

google drive
جوجل دريف يوفر قدر كبير من الأمان حيث يقوم بفحص الملفات التي تتم مشاركتها معك للتأكد من عدم احتوائها على فيروسات او برامج خبيثة او محتوى غير مرغوب فيه، تستطيع الوصول الى ملفاتك سواء باستخدام الكمبيوتر او الموبايل او اللاب توب او التابلت، البرنامج متكامل مع الكثير من منتجات جوجل مثل مستندات Google والعروض التقديمية من Google وجداول بيانات جوجل.

تحميل برنامج Google Drive لمشاركة الملفات 

يتيح البرنامج مشاركة الملفات مع اصدقائك فى العمل بدون الحاجة إلى تحويل صيغ الملفات حيث يدعم جوجل دريف ما يصل الى 100 نوع من الملفات منها الصور والفيديوهات والملفات الصوتية وملفات PDF وCAD وغيرها، يدعم التطبيق الكثير من انظمة التشغيل المختلفة بالاضافة الى الكثير من المتصفحات الانترنت مما يساعدك فى الوصول السريع الى ملفاتك عبر اى جهاز سواء موبايل اوكمبيوتر اولاب توب اوتابلت.

يوفر التطبيق ميزة "منع فقدان البيانات" والتي تساعد الشركات فى الحفاظ على ملفاتها بعيدة عن السرقة او الفقد من خلال ارشفة الملفات بشكل قوى وجمع الادلة الالكترونية وتوفير الامان لها.

مميزات برنامج جوجل درايف

  • التخزين السحابى لجميع ملفاتك وسرعة الوصول لملفاتك المخزنة سحابيا.
  • مشاركة ملفاتك من أي جهاز سواء موبايل او تابلت أو كمبيوتر والحفاظ على ملفاتك أمنة طول الوقت.
  • توفير مساحة تخزينية كبيرة تصل الى 15 جيجا بايت مجانا وفحص الملفات التي تتم مشاركتها لمنع الفيروسات من الوصول الى الكمبيوتر.
  • دعم الكثير من صيغ الملفات وانظمة التشغيل المختلفة وسهولة ارشفة ملفات الشركات بشكل قوى وجمع الادلة الالكترونية وتوفير الامان لها. 
معلومات عن أصدار برنامج Google Drive 
أصدار البرنامج : Google Drive 79.0.2.0 
سنة الاصدار : اغسطس 2023
المطور : Google
حجم البرنامج : 51 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج Google Drive اخر اصدار للكمبيوتر من الموقع الرسمى :-

برنامج جوجل درايف للتخزين السحابى للملفات والصور والفيديوهات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -