تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وعمل الشروحات ScreenHunter

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وعمل الشروحات ScreenHunter.حيث يعتبر واحد من افضل برامج تسجيل سطح المكتب حيث يمكنك التقاط الصور لشاشة الكمبيوتر بدقة عالية مع اجراء التعديلات عليها، برنامج اسكرين هانتر له مميزات كثيرة مما يجعله فى مقدمة برامج تسجيل سطح المكتب للكثير من مستخدمى الكمبيوتر حيث يمكنك اضافة التعليقات على الصور واضافة الخطوط والاشكال الهندسية وتسليط الضوء على اجزاء معين من الصورة.

تحميل برنامج ScreenHunter اخر اصدار للكمبيوتر للشروحات

برنامج سكرين شانترمميز فى عمل الشروحات وعمل العروض التقديمية بشكل رائع ومميز، واجهة المستخدم سهلة الاستخدام وتضم جميع الادوات التى تساعدك فى التقاط وتعديل شاشة سطح المكتب، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو من شاشة سطح المكتب بصيغة MP4 بجودة عالية غير محدودة.

بمجرد تثبيت برنامج ScreenHunter على الكمبيوتر لن تكون بحاجة الى برنامج أخر لعمل التعديلات على الصور اوالفيديوهات التى يتم التقاطها بواسطة البرنامج، تستطيع حفظ الصور على الكمبيوتر بصيغ مختلفة مثل JPG، BMP أو PCX، تستطيع التقاط العديد من النوافذ النشطة لسطح المكتب بالاضافة الى التمرير التلقائي لصفحات الويب الطويلة، يقوم برنامج بتسجيل مقاطع الفيديو بطريقة سلسة وجودة عالية.

يعتبر برنامج ScreenHunter مثالي لتسجيل كلا من الأفلام والدورات التدريبية عبر الإنترنت بالاضافة الى مقاطع فيديو اليوتيوب و زووم ، يدعم البرنامج استخدام تعيين مفاتيح الاختصار لالتقاط الصور بشكل سريع ودقة عالية، يمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر لألعاب كاملة وايضا تسجيل النوافذ مصغرة أو مغطاة، البرنامج سهل الاستخدام وبسيط ويمكنك تثبيته على الكمبيوتر بكل سهولة، يمكنك التقاط اجزاء معينة من شاشة الكمبيوتر مثل منطقة مستطيلة أو نافذة نشطة او التقاط الشاشة كاملة.

مميزات برنامج ScreenHunter على الكمبيوتر

  • التقاط الصور لشاشة الكمبيوتر بدقة عالية واجراء التعديلات علي صور شاشة سطح المكتب.
  • اضافة التعليقات على الصور ووضع الخطوط والاشكال الهندسية وتسليط الضوء على اجزاء معين من الصورة.
  • مل الشروحات وعمل العروض التقديمية بشكل رائع ومميز وواجهة المستخدم سهلة الاستخدام وتضم جميع الادوات التى تساعدك فى التقاط وتعديل شاشة سطح المكتب.
  • تسجيل مقاطع فيديو من شاشة سطح المكتب بصيغة MP4 بجودة عالية وحفظ الصور على الكمبيوتر بصيغ مختلفة مثل JPG، BMP أو PCX. 9.
  • تسجيل مقاطع الفيديو بطريقة سلسة وجودة عالية ودعم استخدام مفاتيح الاختصار لالتقاط الصور.
  • التقاط العديد من النوافذ النشطة لسطح المكتب وعمل الشروحات.
معلومات عن أصدار برنامج ScreenHunter For Computer
أصدار البرنامج : ScreenHunter 7.0.479
سنة الاصدار : مايو  2022
المطور : Wisdom Software Inc
حجم البرنامج : 124.6 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج ScreenHunter للكمبيوتر من هنا مجانا :-
http://www.donationcoder.com/Software/Mouser/screenshotcaptor/downloads/ScreenshotCaptorSetup.exe

برنامج ScreenHunter مخصص لتصوير فيديو من الشاشة زعمل الشروحات للمواقع
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -