تحميل برنامج تحرير وتعديل الصور الاحترافية Acdsee Photo studio

تحميل برنامج تحرير وتعديل الصور الاحترافية Acdsee Photo studio. يقوم الكثير من الاشخاص بالتقاط الصور لتوثيق الكثير من اللحظات الجميلة والمؤثرة التى يمرون بها ولكن يقابل العديد منهم مشكلة تحرير وتعديل الصور والتخلص من العيوب الموجودة بالصور ومع استخدام برنامج acdsee photo studio فان تحرير وتعديل الصور اصبح اسهل مما يمكن لانشاء الصور الاحترافية حيث يعد البرنامج من افضل برامج تحرير وتعديل الصور وعرضها بشكل منظم.

يأتى البرنامج بالكثير من المميزات التى تجعله الاختيار المفضل للكثير من مستخدمى برامج التصوير منها:أداة Ultimate والتى تساعدك على تنميق الوجوه بسهولة كما يترك الابداع لجميع المستخدمين سواء المبتدئين او المحترفين فى مجال تصوير لضبط الصور بشكل احترافى، يعتمد البرنامج على الذكاء الاصطناعى (AI) فى تحرير الوجه كما تسمحك لك بالتحكم الكامل فى تعديلات الوجه بما يناسب جميع المستخدمين، تستطيع اضافة التحسينات على الوجوه والتخلص من البقع والحبوب الموجودة بالوجه.

acdsee photo studio

أبرز خصائص Acdsee Photo studio لتحرير الصور 

يعمل البرنامج على دمج العديد من الصورالبسيطة لتكوين صورة واحدة ذات تنسيق مميز، يوفر البرنامج العديد من النماذج لالتقاط الصور منها استخدم أداة Panorama Stitching والتى تساعدك فى التقاط صور ببانورامية واسعة ، ويوفر النطاق الديناميكي العالي (HDR) والتى تعمل على إنتاج صور مفصلة للغاية كما يمكنك استخدام وضع Focus Stack لإنشاء صورة بعمق تحتوى على جميع التفاصيل. تستطيع تنقيح نفس الشخص على صور متعددة بالاضافة الى حفظ التعديلات كإعدادات مسبقة لسهولة الوصول اليها مرة اخرى مما يسهل عملك.

تستطيع من خلال استخدام برنامج acdsee photo studio فى تغير الخلفية بما يناسب الصور وامكانية وضع خلفيات جذابة لجعل الصور اكثر بهجة، يمكنك وضع خلفية السماء الصافية كخلفية او اختيار خلفية اخرى مناسبة لك كما يمكنك جعل الخلفية بالابيض والاسود. بعض المستخدمين يميلون الى الهدوء الشديد لذلك يوفر البرنامج امكانية ازالة الخلفية تماما.

برنامج acdsee photo studio هومحرر متعدد الطبقات ويوفر الكثير من الادوات لسهولة التقاط الصور مع الاعتماد على الذكاء الصطناعى بالاضافة الى وجود وضع الوسائط الموفر للوقت ومحررRAW، يأتى البرنامج بالكثير من التأثيرات الرائعة لتصحيح العدسات وضبط الالوان مع توازن اللون الابيض ودعم شاشات k4 ، ياتى البرنامج بوحدة معالجة الرسومات لتحرير صورك

مميزات برنامج acdsee photo studio:

1. تحرير وتعديل الصور. والاعتماد على الذكاء الاصطناعى (AI) فى تحرير الوجه.

2. امكانية دمج العديد من الصور لتكوين صورة واحدة ذات تنسيق مميز.والتقاط صور بانورامية واسعة.

3. يوفر النطاق الديناميكي العالي (HDR) والتى تعمل على إنتاج صور مفصلة وامكانية تنقيح نفس الشخص على صور متعددة.

4. تغير الخلفية بما يناسب الصور ومتعدد الطبقات ويوفر الكثير من الادوات لسهولة التقاط الصور وسهولة تحريرRAW ويدعم شاشات k4.

معلومات عن أصدار  Photo Studio ACDSee للكمبيوتر

  • أصدار البرنامج : ACDSee Photo Studio2023 26.0.0.2224
  • تاريخ الاصدار :  سبتمبر 2022
  • المطور :ACD Systems
  • الموقع الرسمى للبرنامج
  • حجم البرنامج : 158  ميجا بايت
  • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  •  XP  - Vista- 7- 8 - 10
  • ترخيص البرنامج : Trial
  • التصنيف : برامج كمبيوتر، برامج كمبيوتر 2023
تحميل برنامج ACDSee محرر الصور للكمبيوتر من هنا - 32bit


تحميل برنامج ACDSee محرر الصور للكمبيوتر من هنا - 64bit


برنامج Acdsee Photo studio مخصص لتحرير وتعديل الصور 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -