الفرق بين تطبيق تروكولر العادى والمدفوع

 الفرق بين تطبيق تروكولر العادى والمدفوع.يتعرض الكثير من الاشخاص الى المضايقات الهاتفية او الرسائل المزعجة بالاضافة الى عدم معرفة الاشخاص المتصلين ولحل الكثير من هذه المشاكل يمكنك تحميل برنامج truecaller والذى يعتبر من أفضل برامج معرفة هوية المتصل، للبرنامج شهرة عالمية حيث يستخدمه الملايين من الاشخاص حول العالم، بمجرد تثبيت البرنامج على الموبايل، تستطيع معرفة الاشخاص الذين يقومون بالاتصال بك وايضا يمكن حظر الرسائل غير المرغوب فيها.

يسمح برنامج تروكولر بالابلاغ عن البريد والرسائل المزعجة والمكالمات الغير مرغوب فيها للقيام بحذرها مما يوفر الكثير من الراحة والوقت، يساعدك البرنامج فى الحماية من عمليات النصب والاحتيال بالاضافة الى المسوقين عبر الموبايل، يمكنك الاستمتاع بالتواصل اثناء اجراء الاتصال الهاتفى من خلال استخدام الخيارات الذكية التى يوفرها برنامج truecaller.

Truecaller gold

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller 2023 لمعرفة اسم المتصل 

البرنامج سهل الاستخدام وخفيف ويستخدمه الملايين من الاشخاص حول العالم، يمكنك معرفة اسماء الاشخاص الغير مسجلين على الموبايل فبمجرد ظهور الرقم على الموبايل يقوم البرنامج باظهار اسم المتصل حيث يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة، يمكنك مشاركة الموقع والرموز التعبيرية لاصدقائك من خلال برنامج تروكولر، يساعدك البرنامج فى عمل النسخ الاحتياطى للاسماء والاحتفاظ بها لعدم فقدانها، اذا كنت فى حاجة الى المزيد من الامكانيات والخدمات الاكثر أمانا فيمكنك استخدام برنامج تروكولر البريميوم.

يعتمد التطبيق تروكولور بريميوم على جمع قواعد بيانات كبيرة وضخمة جدا  لمستخدمى الهواتف المحمولة والتليفون الارضى تصل الى اكثر من 150 مليون مستخدم من أنحاء العالم جميعا يوميا ولذلك عند إستقبال الاتصال من رقم مجهول يمكنك بكل سهولة من البحث عن ذلك الرقم او رقم تليفون معين بداخل التطبيق ويقوم بعرض أسم صاحب الهاتف عندما يكون مسجلا بقاعدة البيانات بالتطبيق.

مع توافر خاصية البحث عن أرقام هواتف المحمول من خلال كتابة الاسم بخانة البحث بالتطبيق والذى يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وجميلة بها العديد من الادوات والخصائص لسهولة البحث عن الاسماء وارقام الهواتف بسرعه عالية.

مميزات برنامج تروكولر البريميوم:

  • المنع الكامل لجميع رسائل البريد العشوائية ,الحصول على اشعار لمن يري صفحتك الشخصية والاطلاع على ملفك الشخصى.
  • منع الاعلانات المزعجة تماما وسهولة معرفة عدد لانهائى للاشخاص المتصلون.
  • امكانية استخدام الوضع المخفى لعرض الملفات الشخصية بشكل مخفى وتحديد ارقام المرسلين عير المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مثل الفايبر والتليجرام والواتس أب ولاين.
  • امكانية إجراء أوجدولة  Ghost Call  للهروب بسهولة من مرسلي البريد العشوائي.
  • الحصول على الشارة المميزة لتروكولر البريميوم على ملفك الشخصى.
تحميل برنامج تروكولر Truecaller للاندرويد من هنا
تشغيل برنامج تروكولر اخر اصدار ، مميزات تطبيق تروكولر الذهبى والعادى
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -