تحميل برنامج ليمنار لتحرير الصور للكمبيوتر Download Luminar

تحميل برنامج ليمنار لتحرير الصور للكمبيوتر Download Luminar. برنامج لمينار Luminar من البرامج الشاملة فى التعامل مع الصور ويعتبر الكل فى واحد حيث يوفر الكثير من الادوات والامكانيات التى يحتاجها المصور لتنقيح الصور باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والتخلص من العيوب الموجودة بالصور، تستطيع اجراء الكثير من التعديلات على الصورة الواحدة وادخال التعديلات على الصور بنقرات زر بسيطة لذلك فهو سهل الاستخدام مناسب لجميع المصوريين.

Luminar

يمكنك اصلاح عيوب البشرة الموجودة بالصور من بقع وحبوب وغيرها كما يمكنك جعل ملامح الوجه مشرقة ، يمكنك ادخال التعديلات على صورك وجعلها لوحة فنية رائعة فى وقت قليل، يمكنك تجميع وترتيب صورك فى البوم بشكل رائع وجميل فى ثوانى قليلة.

مميزات إستخدام برنامج Luminar لتحرير وتعديل الصور 

يتمتع البرنامج بوجود العديد من الادوات المتميزة لسهولة الحصول على صور احترافية وسوف نتناول شرح الادوات العديدة التى يتمتع بها البرنامج وهم كالتالى :

  • أداة Portrait BokehAI والتى تعمل على التحكم فى الخلفية بشكل كامل من خلال التوهج والعمق والاضاءة وتجعل الصور تبدو مثالية، كما يمكنك ازالة الخلفية تمام معتمده على تقنية الذكاء الاصطناعي والتى تعمل تلقائيًا باكتشاف وتحديد االاشخاص، تستطيع إزالة الخلفية تماما خلف شخص ما واعادة استخدامها كطبقة أو تصديرها كملف PNG.
  • أداة StructureAI والتى تساعد فى تباين الصور وجعل الصور تبدو بشكل جميل مع ابراز المزيد من تفاصيل الصور، يعتمد البرنامج على الذكاء الاصطناعى.
  • أداة Luminar Neo والتى تقوم بحساب عمق الصورة وعمل خريطة عمق دقيقة ثم القيام بنشر الضوء مكانيًا عبر صورة لتصبح الصور اكثر روعة وجمال، تستطيع توزيع الاضاءة للصورذات الخلفية ثلاثية الابعاد بما يناسب تفاصيل الصورة، يمكنك التحكم فى عدم ظهور الكثير من الكائنات داخل الصورة من خلال وضع اقنعة تلقائية عليها حيث يمكنك اخفاء المركبات والاشخاص والنباتات والمياة والسماء والمبانى والجبال والاراضى الطبيعية بنقرة زر واحدة. تستطيع انشاء العديد من الطبقات المتعددة لانشاء الافكار المعقدة واظهار ابداعاتك الفنية بوضوح، يمكنك دمج الكثير من الصور فى صورة واحدة ذات تنسيق مجمع مع اضافة التأثيرات عليها.
  • اداة  Sunrays  لجلب أشعة الشمس الجميلة التى تتخلل الاشجار وتعطى منظر جمالى حول الجبال. يقوم البرنامج بازلة العناصر المشتتة تلقائيًا الموجودة فى مناظر المدينة أو المناظر الطبيعية فيمكنك الحصول على سماء صافية خالية من الهواتف أو خطوط كهرباء مزدحمة.
  • أداة Clean Dust Spot بتحديد البقع  تلقائيًا وإزالتها دون الحاجة الى اخفائها يدويا مما يسهل الوصول الى البقع بدقة عالية والتخلص منها نهائيا.
  • أداة Denoise والتى تساعدك فى التخلص او التقليل الشديد من الضوضاء خاصة اذا كنت التقطت الصور فى اضاءة منخفضة او كانت سرعة التقاط الصور عالية جدا فتكون الصور بها ضوضاء واهتزاز وتدرج الرمادي وللتخلص من كل هذه الهفوات الموجودة بالصور فعليك ببرنامج Luminar.
  • أداة EnhanceAI على تحسين جودة الالوان من خلال تحليل الصور وتحديد توازن الالوان المناسبة لجعل الصور افضل ما يمكن. يضم شريط التمرير AccentAI الكثير من عناصر التحكم مثل التباين والتشبع والظلال والنغمة والتفاصيل والتعرض. تستخدم أداة Color فى التحكم في شدة الألوان لموجودة بالصورة ما باستخدام Saturation و Vibrance.
  • الأداة الهامة Toning بتصحيح درجة السطوع والتباين للصورة لتصبح متوازنة.
  • أداة High Key تعمل على محاكاة المظهر الذي تحققه شدة الإضاءة العالية الرئيسية من خلال تعرض الاشخاص داخل الصورة الى مصدر الضوء قوى وهذا النوع من الصور يستخدم فى تصوير الأزياء والجمال
  • الأدوات Dodge & Burn فى التحكم الدقيق فى تفتيح الصورة أو تعتيمها للوصول الى افضل صورة ممكنة.
  •  أداة Light على ضبط  درجة لون الصورة والصبغة والتباين وضبط التوازن وغيرها.
 البرنامج المميز Luminar يعمل على انشاء صور شديدة الوضوح حتى لو كنت تستخدم كاميرات ومعدات متوسطة حيث يمنحك البرنامج تحسين ملحوظ فى جميع تفاصيل الصور.

معلومات عن برنامج Luminar  اخر اصدار للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Luminar 1.16.0 Build 12503
سنة الاصدار : نوفمبر 2023
المطور : Skylum
حجم البرنامج : 3.1 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
0Windows XP   - 7- 8- 1
ترخيص البرنامج :  SHAREWARE

تحميل برنامج Luminar محرر الصور للكمبيوتر من هنا 
https://files.movavi.com/dl/MovaviPhotoEditorSetupF.exe

برنامج Luminar لتحرير الصور وادخال التعديل على الصور
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -