تحميل برنامج تحرير وتعديل الصور للكمبيوتر Movavi Photo Editor 2024

تحميل برنامج تحرير وتعديل الصور للكمبيوتر Movavi Photo Editor 2024. برنامج موفافى فوتو ايديتور يعمل على تحرير الصور بشكل احترافى من خلال توفير الكثير من الادوات اللازمة لاجراء التعديلات عليها والتخلص من الاخطاء الموجودة بالصور. يدعم البرنامج استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والتى تعمل على التحسين التلقائي للصور من خلال تحسين الألوان والتباين الموجودة بالصورة في ثوانٍ قليلة. يقدم البرنامج ميزة رائعة وهى امكانية إزالة خلفية الصورة او تغيرها بخطوات سهلة وسريعة وذلك من خلال تحديد الخلفية ثم جعلها شفافة ثم القيام بتعين خلفية جديدة.

يعتمد البرنامج على الذكاء الاصطناعى فى اعادة الحيوية الى الصور القديمة من خلال التخلص من التجعد والبقع والخدوش واخفاء الخطوط وتقليل الضوضاء بالاضافة الى اضافة الوان مختلفة وزاهية بدلا من ألوان الابيض والاسود. اذا كنت تبحث عن برنامج احترافى فى تحرير الصور وادخال التعديلات عليها فان برنامج Movavi Photo Editor هو الحل الانسب بالنسبة لك حيث يدعم اكثر من 100 مؤثر ومرشح للصور والتى تساعدك فى انشاء صور لافتة للنظر.

Movavi Photo Editor

تحميل برنامج تحرير وتعديل الصور للكمبيوتر Movavi Photo Editor 2024

البرنامج مناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر سواء المحترفين او المبتدئين فى مجال تحسين الصور لما يوفر من مجموعة متنوعة من التحسينات والمرشحات والاعتماد على الذكاء الاصطناعى. يقوم الكثير من الاشخاص من خلال التقاط الصور بتوثيق اللحظات الحياتية المختلفة سواء كانت مغامرات الرحلات او حفل الزفاف او اماكن السفر او اللقاءات العائلية ولكن المشكلة فى ان الكثير من الاشخاص غير محترف بالتقاط الصور ولذلك يسعى الى تحسين جودة الصور وادخال التعديلات عليها.

برنامج Movavi Photo Editor هو الحل الانسب بالنسبة لك. يمكنك التحكم بشكل واسع فى الحكم فى تفاصيل الصور بشكل دقيق مع التخلص من التموية وضبط السطوع والتباين والتحكم فى الالوان مما يساعدك فى اظهار صورتك بالشكل المناسب لك. اذا كنت تقوم بالتصور وقد ظهر فى خلفية الصور عمود نور او عربيات او غيرها من الاشياء الغير مرغوب فيها فيمكنك التخلص من الاشياء الغير مرغوب فيها داخل الصور لتظهر الصور بخلفية جميلة.

تستطيع تنقيح الصور من خلال إبراز أفضل الاشياء في صورك من خلال تنعيم البشرة وتبييض الأسنان والتخلص من البقع والحبوب لتصبح الصورة اكثر واقعية وبهجة. يقوم البرنامج بتنظيم الصور تلقائيا حسب الاسم او التاريخ او الموقع مما يساعدك فى ادارة المئات من الصور بشكل احترافى. تستطيع كتابة الملاحظات والاسماء على الصور بكل سهولة. يدعم البرنامج فتح وتحرير ملفات RAW كما يقوم بتحويلها تلقائيا إلى صيغة JPEG بعد التحميل. من ادوات التحرير التى يوفرها البرنامج هى امكانية قص الصور وتغيير حجمها وتدويرها بزوايا مختلفة. بعد اجراء التعديلات على الصور تستطيع حفظ الصور على الكمبيوتر بصيغ مختلفة بما يناسب استخدامك.

مميزات برنامج Movavi Photo Editor:

  • تحرير الصور بكل احترافى والتخلص من العيوب الموجودة بالصور 
  • دعم الذكاء الاصطناعى فى تحرير الصور وتوفير الكثير من مرشحات وفلاتر الصور.
  • التخلص من الاشياء الغير مرغوب فيها داخل الصور واضافة الخلفيات المناسبة لك.
  • حفظ الصور بتنسيقيات مختلفة على الكمبيوتر.

معلومات عن برنامج Movavi Photo Editor للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Movavi Photo Editor 2024 24.1.0
سنة الاصدار :  يناير 2024
المطور : Movavi LTD
حجم البرنامج : 61.5 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
0Windows XP  - Vista- 7- 8- 1
ترخيص البرنامج :  Demo

تحميل برنامج Movavi Photo Editor لتحرير الصور من هنا
https://files.movavi.com/dl/MovaviPhotoEditorSetupF.exe

برنامج Movavi Photo Editor مخصص لتحرير الصور الاحترافية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -