تحميل برنامج تحرير وتعديل الصور للكمبيوتر download pinnacle studio

 يحتاج الكثير من مستخدمى الكمبيوتر الى برنامج يعمل على تحرير الفيديوهات وادخال التعديلات عليها ودمج العديد من الفيديوهات القصيرة لانشاء فيديو واحد ومن البرامج المميزة فى تحرير وتعديل الفيديوهات برنامج Pinnacle Studio والذى يوفر الكثير من الادوات اللازمة لتحرير الفيديو بشكل احترافى مع الحفاظ على دقة الفيديو. اذا كنت من المهتمين بانشاء الفيديوهات او عمل العروض التقديمية، فان البرنامج يساعدك فى تحويل مفاهيمك الإبداعية وتصوراتك الى فيديوهات مميزة باستخدام ادوات متقدمة ودقة عالية وتوفير الكثير من التاثيرات والاطارات المتنوعة.

يساعدك البرنامج على عمل التعديلات على الفيديو بكل سهولة وسرعة عالية. يمكنك ادخال الكثير من التعديلات على الفيديوهات باستخدام ادوات احترافية وتدوير الفيديو بزوايا مختلفة مثل 90 او 360 درجة والتحكم فى الالوان والسطوع واختيار الاطارات المناسبة لفيديوهاتك والتخلص من الاجزاء او المقاطع الغير مرغوب فيها بالاضافة الى امكانية اضافة العناوين للفيديو مما يساعدك على لإبراز الطابع الفريد لفيديوهاتك. يمكنك التحكم فى حجم الفيديو والتراكيبات والتأثيرات وسرعة عرض الفيديو.

pinnacle studio

تستطيع تحرير العديد من الفيديوهات وتجميعها لعمل فيديو واحد ذات اطار معين. يتمير البرنامج بانة سهل الاستخدام ومناسب جميع المستخدمين سواء المبتدئين او المحترفين فى انشاء الفيديوهات المحترفة. يساعدك البرنامج فى تسجيل شاشة الكمبيوتر مما يساعدك فى تقديم الشروحات المختلفة مع امكانية اضافة الصوت اليها، يمكنك تقديم العديد من الحركات Animation فى عرض الفيديو او توقفها. 

تقوم الشركة المنتجة للبرنامج بالتحديث المستمر له واخر اصدار للبرنامج هو Pinnacle Studio 26 وتم ادخال الكثير من المميزات الجديدة مثل السرعة والكفاءة العالية عن النسخ القديمة. يدعم برنامج يأتي ألفي مؤثر مختلف للفيديوهات سواء كانت ثنائي الأبعاد اوثلاثية الأبعاد مما يساعد فى اضافة المؤثرات المختلفة على الفيديوهات كما يوفر الكثير من الفلاتر والانتقالات Animation بين المقاطع المختلفة. يدعم البرنامج التشفير الذكي 4K ويتيح للمستخدمين نسخ الفيديوهات على أقراص الدى فى دى وأقراص البلو راى بالاضافة الى انشاء الفيديوهات بمختلف الصيغ.

من ابرز مميزات برنامج pinnacle studio :

  • انشاء الفيديوهات بشكل احترافى وتوفير الكثير من الفلاتر والاطارات الادوات لتحرير الفيديوهات.
  • السرعة العالية فى تعديل الفيديوهات وامكانية تدوير الفيديوهات بزوايا مختلفة.
  • التحكم فى سطوع والالوان والتخلص من العيوب الموجودة بالفيديوهات وامكانية  دمج الاصوات مع الفيديوهات.
  • تسجيل شاشة الكمبيوتر لعمل الشروحات المختلفة وسهولة نسخ الفيديوهات على أقراص DVD وأقراص Blu-ray.
  • انشاء الفيديوهات بمختلف الصيغ.

معلومات عن أصدار برنامج pinnacle للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Pinnacle Studio 26.0.1.181
تاريخ الاصدار : نوفمبر 2022
المطور : Pinnacle Systems Inc
حجم البرنامج : 3.61 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  - Vista- 7,8-  10
ترخيص البرنامج :   Trial
التصنيف : برامج كمبيوتربرامج تعديل الصور ، برامج كمبيوتر 2023

تحميل برنامج Pinnacle Studio لتعديل وتحرير الصور الاحترافية من هنا - الموقع الرسمى 

برنامج تحرير وتعديل الصور pinnacle studio المتميز للكمبيوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -