تحميل برنامج فوكست ريدر لفتح ملفات pdf للكمبيوتر Foxit PDF Reader 2023

تحميل برنامج فتح ملفات بى دى إف للكمبيوتر Foxit PDF Reader 2023. برنامج فوكست ريدر على فتح جميع ملفات بى دى إف واجراء التعديلات عليها حيث يمكنك اضافة التعديلات والتعليقات وتدوين الملاحظات على صفحات بى دى إف بالاضافة الى ملء النماذج والتوقيع على الوثائق الالكترونية. يمكنك فتح ملفات PDF سواء كنت فى المنزل او العمل من خلال استخدام الكمبيوتر او اللاب توب او الموبايل. تستطيع طباعة صفحات بى دى إف سواء كان طباعة الملف بأكمله او بعض الصفحات منه.

تحميل برنامج فوكست ريدر Foxit PDF Reader اخر اصدار 

يدعم البرنامج الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والماك واللينكس و ISO و macos و Web. بمجرد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر يمكنك فتح ملفات بى دى اف الموجودة على الكمبيوتر او على صفحات الانترنت او مرفقات البريد الالكترونى كما يمكنك مشاركة ملفاتك PDF مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الجتماعى. يوفرالبرنامج الحماية الكاملة لملفات بى دى اف الخاصة بك نظرا للحماية القوية التى يضمنها البرنامج لملفاتك الضرورية.

Foxit PDF Reader

يمكنك التوقيع على الملفات والمستندات بخط اليد او باستخدام التوقيع الالكترونى وانت فى أمان تام. لعرض جميع ملفات ومستندات بى دى إف ، فلابد من توافر برنامج قارئ بى دى إف على الكمبيوتر ومن افضل هذه البرنامج هو برنامج foxit pdf reader والذى يساعدك فى فتح وتعديل وتدوين الملاحظات والتعديل على صفحات البى دى اف كما يمكنك إرفاق الصور والملفات الصوتية والفيديوهات بصفحات بى دى إف.

تستطيع تظليل الكلمات والجمل الهامة على صفحات الانترنت بالعديد من الالوان المختلفة. البرنامج سهل الاستخدام وبسيط ومناسب جميع المستخدمين. تقوم الشركة المنتجة للبرنامج باجراء التحديثات المستمرة على البرنامج ومن هذه التحديثات التوافق مع ويندوز 11.

واجهة المستخدم سهلة الاستخدام وتضم الكثير من الازرار والقوائم التى يمكنك استخدامها يالاضافة الى توفير مساحة كبيرة لعرض صفحات PDF بوضوح. يتيح لك برنامج Foxit PDF Reader فتح الكثير من الملفات فى نفس الوقت داخل علامات تبويب مختلفة. يوفر الكثير من العلامات المرجعية والتى تسمح لك بتحديد الاجزاء الهامة داخل صفحات البى دى اف. ويوفر "وضع القراءة" والذى يساعدك فى قراءة صفحات البى دى اف بكل سهولة من خلال اخفاء جميع القوائم والاشرطة لمنع تشتت الانتباه اثناء القراءة كما يوفر وضع "الوضع الليلي" والذى يساعدك على القراءة دون اجهاد للعين.

مميزات برنامج Foxit PDF Reader:

  • فتح وتحرير ملفات بى دى إف وامكانية التوقيع الالكترونى على صفحات بى دى اف.
  • طباعة صفحات بى دى اف بكل سهولة ودعم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة.
  • مشاركة ملفاتك PDF مع اصدقائك عبر الانترنت وإرفاق الصور والملفات الصوتية والفيديوهات بصفحات بى دى إف.
  • واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ويوفر "وضع القراءة" و وضع "الوضع الليلي" لسهولة القراءة والحفاظ على العين من الاجهاد.

معلومات عن أصدار برنامج Foxit Reader اخر اصدار
اصدار البرنامج : Foxit PDF Reader 12.1.3 Build 15356
تاريخ الاصدار : يوليو 2023
المطور : Foxit Software
حجم البرنامج : 70.5 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
 Windows Vista , XP- 11 -  8-  10
ترخيص البرنامج : Non-Commercial Freeware

تحميل برنامج فوكست بى دى إف ريدر Foxit PDF Reader 2023 للكمبيوتر - من هنا  :-

تنزيل برنامج Foxit PDF Reader اخر اصدار للكمبيوتر لفتح ملفات بى دى إف
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -