تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو لعمل الشروحات SnagIt 2023

يعتبر برنامج  Snagit من افضل برامج التقاط شاشة سطح المكتب حيث يمكنك تسجيل جميع أنشطة سطح المكتب مما يساعدك فى مشاركة معلوماتك بسرعة كبيرة وبطريقة يسهل فهمها. تستطيع التقاط النوافذ النشطة على شاشة الكمبيوتر او التقاط الشاشة كاملة بالاضافة الى امكانية التقاط الشاشة والكاميرا معا.

قديما كانت الشركات ومعظم أماكن العمل تقوم بعقد اجتماعات كثيرة جدا لأوقات كثيرة ويتم تداول العديد من الأوراق والكلمات ومكالمات الفيديو كما يوجد الكثير من التفسيرات المحيرة ولكن حديثا مع وجود برامج تسجيل شاشه الكمبيوتر مثل سناجيت اصبحت الطريقة المثلى هى استخدام الصور ومقاطع الفيديو المصورة من الكمبيوتر ومشاركة الافكار بطريقة مبتكرة وتقديم الملاحظات والتعليقات والتواصل مع الاخرين بشكل فعال. طريقة عمل البرنامج سهلة وبسيطة ومناسبة لجميع مستخدمى الكمبيوتر سواء المحترفين او المبتدئين. يساعدك برنامج سناجيت فى القاء المحاضرات بشكل فعال او شرح البرامج والمنتجات بطريقة شيقة لسهولة توصيل المعلومات الى العملاء.

SnagIt

يمكنك مشاركة الفيديوهات التى يتم تسجيلها لسطح المكتب بكل سهولة مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى. يمكنك حفظ الفيديوهات التى يتم تسجيلها بالعديد من الصيغ مثل mp4 و GIF. يوفر البرنامج الكثير من الاطارات التى يمكنك وضعها على الفيديو ليصبح ذو شكل مميز. تستطيع تسجيل الصوت من خلال الميكروفون او نظام الكمبيوتر السمعى. تستطيع تسجيل شاشة الكمبيوتر او الكاميرا او الاثنين معا. تستطيع ادخال الكثير من التعليقات والتعديلات على الفيديوهات المسجلة. يعمل البرنامج على الكثير من انظمة تشغيل الكمبيوتر مثل الويندوز و الماك.

تستطيع تحويل فيديوهاتك الكثيرة mp4 الى صور متحركة GIF بالاضافة الى سرعة رفعها على مواقع الانترنت المختلفة كما يعطى لك البرنامج امكانية تسجيل فيديوهاتك كصور متحركة. برنامج سناجيت من انتاج شركة techsmith والمشهورة بانتاج برامج الشروحات كما يعد من افضل برامج تقديم الشروحات وتسجيل شاشة سطح المكتب. تستطيع التحكم فى الوان الصور والفيديو وامكانية وضع اللوجو على الفيديو الخاص بك.

من ابرز مميزات برنامج Snagit :

  • تسجيل فيديوهات لسطح المكتب وامكانية التقاط النوافذ النشطة على شاشة الكمبيوتر 
  • .امكانية تسجيل الصوت والكاميرا مع تسجيل شاشة الكمبيوتر لعمل الشروحات للمنتديات.
  • تحرير الفيديوهات ووضع التعليقات والاطارات عليها وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية HD.
  • .تحويل الفيديوهات القصيرة الى صور متحركة وتقديم الشروحات بطريقة مميزة ,hpjvhtdm.

معلومات عن أصدار برنامج SnagIt  للكمبيوتر
تحميل برنامج SnagIt لتصوير فيديو  للكمبيوتر من هنا - نسخة 32bit :-
تحميل برنامج SnagIt لتصوير فيديو  للكمبيوتر من هنا - نسخة 64bit :-

تحميل برنامج  SnagIt لتصوير فيديو من الشاشة ، download  SnagIt
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق





    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -